أرتيتا : لا مجال للخطأ من أجل التأهل الأوروبي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * قال مايكل أرتيتا مدرب آرسنال أن فريقه لن يكون لديه أي هامش لارتكاب الأخطاء إذا أراد التأهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل ، وسيعول على مستوى لاعبيه في ملعبهم للتقدم في الترتيب.

*وخاض آرسنال ، الذي يحتل المركز العاشر ، 3 مباريات متتالية خارج ملعبه ، منذ استئناف الموسم هذا الشهر، بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا ، بينما تحقق الانتصار في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي على شيفيلد يونايتد وسيلاقي نوريتش سيتي متذيل الترتيب، مساء اليوم الأربعاء، وستكون أول مباراة لآرسنال على ملعب الإمارات منذ استئناف الموسم، وجمع الفريق المنتمي لشمال لندن 13 نقطة في آخر 5 مباريات على ملعبه قبل توقف النشاط.

* وقال أرتيتا للصحفيين : "من الآن فصاعدًا كل مباراة سنخوضها يجب الفوز بها، لأن هناك الكثير من الفرق تسبقنا ولا يوجد أي هامش للخطأ .. يجب أن نكون في غاية القوة على ملعبنا، إذا أردنا احتلال المراكز المؤهلة للعب في أوروبا".
* وتابع ميكل أرتيتا قائلاً : "نتطلع بالفعل للعب على ملعبنا حيث نستمتع أكثر بالمباريات لكن غياب الجماهير يحرمنا من أفضلية كبيرة".

* وأكد أرتيتا أن قلب الدفاع وليام ساليبا ، والذي تعاقد معه آرسنال العام الماضي ، قبل أن يعيره لسانت إيتيان ، سيكمل الموسم مع النادي الفرنسي، حتى يشارك في نهائي كأس فرنسا أمام باريس سان جيرمان.
* وقال أرتيتا "قضى معهم العام بأكمله ويستحق المشاركة في نهائي الكأس إذا أراد المدرب ذلك، يجب أن نمنحه الفرصة لخوض التجربة قبل العودة لصفوفنا".ش

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى