القبض على عصابة متخصصة بسرقة الدراجات النارية بلحج

الحوطة «الأيام» خاص

تمكنت نقطة أمنية بمدخل مدينة الحوطة الجنوبي بمنطقة الدباءاليوم الثلاثاء من القبض على عصابة متخصصة بسرقة الدراجات النارية.

وتمكن أفراد النقطة الأمنية بقيادة صبري البدوي من ضبط عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص بعد وصول بلاغات حول العصابة قادمين من منطقة العند بعد أن قاموا ببيع دراجات نارية تمت سرقتها من منطقة الفيوش، وسلمت النقطة الأمنية المتهمين لشرطة الحوطة التي باشرت التحقيق مع أفراد العصابة من قبل مدير البحث الملازم على الوكالة بحسب توجيهات مدير أمن المديرية الملازم عواد أحمد محسن.

وقال مدير البحث الملازم علي الوكالة "إن التحقيقات مع العصابة، وهم (ع. ا. ع. ر 19 عاما) و(ع. ا. غ. 20 عام) و(ع. ع. ص 25 عاما)، كشفت قيام المتهمين بتشكيل عصابة تقوم بسرقة الدرجات نارية من مناطق صبر والوهط والفيوش والمشقافة والمجربا والبيطرة بمديرية تبن، ويتم بيعها في الحبيلين والملاح والعند"، مشيرا إلى أن المتهمين اعترفوا بسرقة 7 دراجات نارية.

وتواصل أجهزة الأمن التحقيق مع العصابة بعد أن تم إيداعهم السجن الاحتياطي حتى استكمال الإجراءات القانونية، وعبر الملازم على الوكالة عن شكره لقيادة وأفراد النقطة الأمنية الذين ساهموا بفضل يقظتهم بالقبض على العصابة.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى