قائد لواء النصر يشيد بوقوف أبناء أبين بجانب القوات الجنوبية

> زنجبار «الأيام» خاص

> أشاد العميد أحمد العوسجي قائد لواء النصر بوقوف المواطنين في أبين إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية، رافضين مشاريع الإخوان والحوثي في أبين خاصة والجنوب عامة، مؤكداً أن هذا ليس بغريب على أبناء محافظة جنوبية أنجبت الرؤساء والقيادات العسكرية والمدنية.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها صباح أمس الأربعاء في معسكر شرطة النجدة والدوريات في مدينة زنجبار بمحافظة أبين، أمام ضباط وصف ضباط اللواء، وقال «نحيي ونبارك لقيادتنا السياسية والعسكرية على الانتصارات في جبهات القتال ضد المشاريع المستوردة ووكلائهم في الجنوب».

وأضاف العميد العوسجي «سوف ينتحرون على أسوار الجنوب ويغرقون في رماله التي ترفض مشاريع الشر ووكلائهم والمغرر بهم»، مردفاً «ونوجه دعوة صادقة إلى إخواننا المغرر بهم في مليشيات الإخوان بشقرة العودة إلى جادة الصواب، والجنوب يتسع لكل أبنائه المؤمنين بالتحرير والاستقلال».

وأكمل العوسجي حديثه «هناك غوغائيون وفي كل مكان أصحاب الدفع المسبق ينشرون الأكاذيب والإشاعات نقول لهم أبين خاصرة الجنوب ولن تغرد خارج السرب والإجماع الجنوبي»، وحث الجنود على الانضباط والاحترام المتبادل والشعور بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم والاستفادة من الدورة التدريبية التي سوف تقام خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى