من هو اللاعب الذي رفض تحية ليفربول بالممر الشرفي؟

> لندن «الأيام» متابعات :

> * إلتزم لاعبو مانشستر سيتي بالوعد الذي قطعه مدربهم جوسيب جوارديولا، بتنظيم ممر شرفي للاعبي ليفربول المتوجين من الأسبوع الماضي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي العريق .. وكان جميع اللاعبين ، يصفقون لرجال المدرب يورجن كلوب، إلا أن التدقيق في الصور والفيديوهات يظهر أن (البرتغالي برناردو سيلفا) غرد خارج السرب ورفض التصفيق كبقية زملائه.

* وأكثر من ذلك ، لم يُبدِ سيلفا (25 عاما) اهتماما بمرور لاعبي "الريدز" ، وانشغل بشرب الماء من قارورته ، كما ترك اللاعب بسرعة مكانه في الممر الشرفي ، وعاد إلى دكة البدلاء قبل أن يخرج جميع لاعبي ليفربول .. الفيديو لسيلفا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعى ردود فعل قاسية من بينها :
- "شوهد برناردو سيلفا في الممر الشرفي لا يصفق مثل بقية زملائه، وكان يشرب الماء أثناء مرور لاعبي ليفربول بين لاعبي السيتي في الممر الشرفي".

- "في الممر الشرفي، كان صادماً مشهد وقوف برناردو سيلفا من دون أن يصفق أو يهتم بما يجري".
- "أظهر برناردو عدم احترام ولباقة بهذه الخطوة ، "رد فعل برناردو سيلفا يظهر حجم الألم والحسرة التي كان يشعر بها الفريق".

* لكن وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية ، فإن تصرف سيلفا نال إعجاب جماهير مانشستر سيتي ، ما أقرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حسب وصفه البعض بأنه "إبن النادي الحقيقي" .. وقال آخر : "أنا أحب هذا اللاعب" ، وآخر :"لقد أسقطوهم برباعية، هذا هو الممر الشرفي المناسب، لقد فعلها السيتي بالطريقة الصحيحة، تهانينا لبرناندو سيلفا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى