أين سيلعب ميسي إذا غادر برشلونة؟ هناك 5 احتمالات

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * المشكلات تتعاظم تجاه اللاعب الذي يملك في رصيده 6 كرات ذهبية، أسطورة برشلونة وأيقونته ليونيل ميسي قال لبعض زملائه إنه يدرس الرحيل عن البلوجرانا، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية نقلت عن إذاعة (سير) هذا الأمر.

* ميسي ظل في برشلونة منذ كان عمره 13 عامًا، لعب 724 مباراة بقميص البلوجرانا، وسجل 630 هدفًا كاملًا ، وأمضى على لحظات من التاريخ في النادي الذي تطور به إلى حد مذهل .. في (ملعب كامب نو) هو الأفضل بلا منازع لهذه الجماهير العاشقة .. ولكن إذا رحل ميسي وفقًا لما تفيد به تلك التقارير ، فأين يمكن أن يحط الرحال في الأوقات المقبلة؟ سنحاول الوصول معًا إلى الحلول الممكنة في السطور التالية :

- الاحتمال الأول : يوفنتوس هو واحد من الأندية التي سترغب في ضم ميسي، يتخيل مشجعو البيانكونيري فكرة نارية مفادها وجود ميسي وكريستيانو رونالدو لديهم، حتى لو بعمري 33 عاما و35 عاما، الأمر مثير للإعجاب حتى ولو لموسم واحد لا أكثر.

- الاحتمال الثاني : يوفنتوس ليس الفريق الأوروبي الوحيد الذي يغازل حلم ميسي، مانشستر سيتي هو الآخر يملك حلماً بضم ميسي عمره يرجع إلى عام 2015 حين طلب من ميسي أي مبلغ لراتبه وطلب من برشلونة أي قيمة نظير وجود الأرجنتيني في صفوفه ، والآن الفكرة تراود السيتي مجدداً في ظل إمرة بيب جوارديولا الذي يعشق ميسي ويتمنى أن يدربه لمحطة أخيرة قبل إلقاء الكلمة الأخيرة والاعتزال.

- الاحتمال الثالث : نيولز أولد بويز ، فريق طفولة ميسي وتكوينه قد يكون أيضًا محطة مرتقبة، خصوصًا أن ميسي قال في أكثر من سياق إنه سيختم حياته بين جدرانه ، ولكن هل تكون تلك الخطوة في 2021 ، ويكتب ميسي الفصل الأخير مع كرة القدم مبكرا جدا بهذه الطريقة ويكون قد سئم إلى الحد الذي يتنازل فيه عن العديد من أحلامه وأهمها كأس العالم 2022؟.

- الاحتمال الرابع : إنتر ميلان من ناحيته ، داعب ليونيل ميسي في الآونة الأخيرة أكثر من مرة ، وبالتحديد مرتين ، حرص الأفاعي على تكوين فريق مذهل في الآونة المقبلة قد يدفعهم لاتخاذ خطوة مجنونة من ذات النوع ، وهم الذين لم يخجلوا في أكثر من سياق ، من تأكيد اهتمامهم بالأرجنتيني.
- الاحتمال الخامس : صفقات بهذا الجنون ، دائما ما يرتبط بها إسم (باريس سان جيرمان) ، إن كان هناك ناد ، يستطيع دفع تكاليف ضم الأرجنتيني وتكاليف رواتبه ومطالبه الشخصية، فلن يبعد كثيرًا عن باريس سان جيرمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى