أخيراً ريال مدريد يعرف الراحة

مدريد «الأيام» متابعات :

* كشفت صحيفة الماركا المدريدية أن فريق ريال مدريد سيحصل على إجازة لمدة 126 ساعة ، قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس ، حيث
لم ينل الريال في المباريات الماضية ، قسطاً من الراحة يتجاوز الـ 100 ساعة ، حيث كانت فترة الراحة للفريق بين مباراتي إيبار وفالنسيا 96 ساعة فقط ، بينما فترة الراحة للفريق بين مباراتي فالنسيا وسوسيداد كانت 70 ساعة.

* حين تحصل ريال مدريد على فترة راحة تقدر بـ 70 ساعة قبل مباراة ريال مايوركا ، وقبيل موقعة إسبانيول ، نال ريال مدريد قسطاً من الراحة لمدة 94 ساعة ، وعلى الجانب الآخر كانت فترة الراحة لريال مدريد بين مباراتي خيتافي وأتلتيك بلباو 62 ساعة فقط.
* وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، قد ردت على شكوى ريال مدريد وصحيفة ماركا من قلة راحة لاعبي الملكي ، واعتبرت أن كتيبة زين الدين زيدان ستأخذ قسطًاً من الراحة أكبر من برشلونة بصورة إجمالية.

* صحيفة (ماركا) نشرت تقريرًا ، تؤكد فيه غضب إدارة الميرينجي ، من حصولها على 62 ساعة راحة فقط ، بين الجولتين 33 و34 مقابل تحصل برشلونة على 118 ساعة راحة بنفس الفترة .. وبدورها قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن ريال مدريد ، سيرتاح أكثر من برشلونة بالنظر إلى إجمالي مواعيد المباريات بين الجولتين 28 إلى 35، إذ بلغت إجمالي ساعات راحة البرسا فقط 586 ساعة.

* في المقابل فإن النادي العاصمي سيتحصل على 613 ساعة ، ما يعني أن هناك أفضلية للريال بـ 27 ساعة عن كتيبة كيكي سيتيين ، ما اعتبرته الصحيفة يدحض ادعاءات الإرهاق المبالغ لزملاء كريم بنزيما.
* مباريات الليجا حاليًا تُلعب كل يومين ، في محاولة لرابطة البطولة بأن تُنهي المسابقة في ختام شهر يوليو الجاري، وقبل بداية منافسات دوري أبطال أوروبا المقرر لها 12 أغسطس في العاصمة البرتغالية لشبونة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى