أخيراً ريال مدريد يعرف الراحة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * كشفت صحيفة الماركا المدريدية أن فريق ريال مدريد سيحصل على إجازة لمدة 126 ساعة ، قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس ، حيث
لم ينل الريال في المباريات الماضية ، قسطاً من الراحة يتجاوز الـ 100 ساعة ، حيث كانت فترة الراحة للفريق بين مباراتي إيبار وفالنسيا 96 ساعة فقط ، بينما فترة الراحة للفريق بين مباراتي فالنسيا وسوسيداد كانت 70 ساعة.

* حين تحصل ريال مدريد على فترة راحة تقدر بـ 70 ساعة قبل مباراة ريال مايوركا ، وقبيل موقعة إسبانيول ، نال ريال مدريد قسطاً من الراحة لمدة 94 ساعة ، وعلى الجانب الآخر كانت فترة الراحة لريال مدريد بين مباراتي خيتافي وأتلتيك بلباو 62 ساعة فقط.
* وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، قد ردت على شكوى ريال مدريد وصحيفة ماركا من قلة راحة لاعبي الملكي ، واعتبرت أن كتيبة زين الدين زيدان ستأخذ قسطًاً من الراحة أكبر من برشلونة بصورة إجمالية.

* صحيفة (ماركا) نشرت تقريرًا ، تؤكد فيه غضب إدارة الميرينجي ، من حصولها على 62 ساعة راحة فقط ، بين الجولتين 33 و34 مقابل تحصل برشلونة على 118 ساعة راحة بنفس الفترة .. وبدورها قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن ريال مدريد ، سيرتاح أكثر من برشلونة بالنظر إلى إجمالي مواعيد المباريات بين الجولتين 28 إلى 35، إذ بلغت إجمالي ساعات راحة البرسا فقط 586 ساعة.

* في المقابل فإن النادي العاصمي سيتحصل على 613 ساعة ، ما يعني أن هناك أفضلية للريال بـ 27 ساعة عن كتيبة كيكي سيتيين ، ما اعتبرته الصحيفة يدحض ادعاءات الإرهاق المبالغ لزملاء كريم بنزيما.
* مباريات الليجا حاليًا تُلعب كل يومين ، في محاولة لرابطة البطولة بأن تُنهي المسابقة في ختام شهر يوليو الجاري، وقبل بداية منافسات دوري أبطال أوروبا المقرر لها 12 أغسطس في العاصمة البرتغالية لشبونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى