مورينيو يحمل نفسه مسؤولية مشاجرة لوريس وسون

لندن «الأيام» متابعات :

* تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لتوتنهام ، عن المشادة التي حدثت بين ثنائي فريقه (هوجو لوريس)، و(سون هيونج مين) التي حدثت في مباراة الفريق ضد إيفرتون أمس الأول الإثنين.
* وكان توتنهام حقق الفوز على إيفرتون بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب وايت هارت لاين، ضمن فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي .. ومع نهاية الشوط الأول ، إندفع هوجو لوريس نحو زميله سون وقام بدفعه وحاول الاعتداء عليه، وتدخل زملاؤهم حتى لا يتفاقم الأمر.

* وجاء سبب الاشتباك بسبب تكاسل سون في أداء الدور الدفاعي ، وهو ما أغضب حارس المرمى الفرنسي، لكن مع بداية أحداث الشوط الثاني، صافح هوجو لوريس زميله أمام الكاميرات لتنتهي الأزمة سريعًا.

* وقال جوزيه مورينيو في نهاية المباراة لشبكة (سكاي سبورتس) عن الواقعة : "ما حدث كان أمرًا رائعًا ، ربما يكون ذلك نتيجة لقاءاتنا ، إذا كنت تريد إلقاء اللوم على شخص ما ، فهذا أنا ، كنت أنتقد أولادي، طلبت منهم أن يكونوا أكثر مرونة من أجل صالح الفريق .. سون شخص رائع الجميع يحبه ، لكن قائد الفريق طلب منه بذل المزيد من المجهود لصالح الفريق .. إنه شيء يحتاجه الفريق للتطور، فإنك لكي تكبر تحتاج إلى شخصية قوية، عندما يكون لديك مثل هذا رد الفعل، فلا تتواجد الشكوك هنا".

* وقال لوريس في تصريحات لـ "سكاي سبورتس" : "هذا الأمر يخص غرفة الملابس .. ففي الخارج يمكنك أن تقول ما تريد .. ما حدث بيني وبين سون هو جزء من كرة القدم، في بعض الأحيان يحدث ذلك ولا توجد مشكلة ، وفي نهاية المباراة يمكن أن ترى أننا كنا أكثر من سعداء".
* وعند سؤاله بأنه فعل ذلك لأنه لم يقم بأدواره الدفاعية وتعقب ريتشارليسون أثناء إحدى هجمات إيفرتون ، رد لوريس قائلًا : "نعم ، كاد سون أن يسمح بفرصة حقيقية ضدنا ولم يقم بالشيء المطلوب منه، لكن هذا جزء من كرة القدم كما قلت".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى