السقاف: اسم حوس وكهرباء لودر كلمة حق يراد بها باطل

> لودر «الأيام» خاص

>
أكد رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلودر عباس السقاف أن مايجري هذه الأيام في مدينة لودر يمثل الصورة البشعه والمقززة لبلطجة شرعية الإخوان الإصلاحية ضد أبناء لودر.

وقال السقاف: "بالأمس ظهر مدير أمن أبين أبو مشعل الكازمي في مؤسسة الكهرباء بلودر، وكان بوسعه إعادة الحياة لأبناء لودر، ولأن شر البلية ما يضحك، وهو يحمل صفة الرجل الأول في الأمن، كان الأجدر أن يسال ويوضح: ما السبب الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بعد أن أصبح المواطنون يعيشون في الظلام الدامس؟ ويحل لنا هذا الطلسم، خاصة بعد أن قام بعض شباب لودر المتهمين بالخراب بتسليم أنفسهم لإدارة الأمن، وافرج عنهم لعدم ثبوت أي تهمة بعد التحقيق معهم...".

وأشار إلى أن الصورة الثانية الأكثر بشاعة هي أن يتخذوا من رموزنا وأبطالنا بحجم الشهيد حوس سلعة لتحقيق أهداف رخيصة. وأنا هنا أجزم بأن الذيب الكازمي لا يعرف حوس، ولم يكن في يوم يعلم عن مآثر الشهيد حوس، لأنه في تلك الأيام كان صبيا، وكل ما في الأمر أن شخصا من حاملي المباخر هو من أشار عليه.

وقال السقاف: "رسالتي لأبناء لودر الشرفاء أن نحافظ على ممتلكاتنا وخدماتنا بأنفسنا؛ لأنه لن يأتي أحد من خارج لودر ليحافظ عليها، والرسالة الثانية أن أبطالنا بحجم الشهيد حوس خط أحمر، لن نسمح أن يجعله أحد، مهما كان، سلعة لدغدغة مشاعر الناس! وكيف نقبل ذلك من شخص بلا مبدأ، لفظته قبيلته، ولم يجد مكانا يجمل صورته إلا منزل الشهيد!".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى