لجنة في المضاربة لمناقشة التجاوزات في صلاحية السلطة المحلية

> المضاربة «الأيام» خاص

> كشف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج جليل أحمد علي في تصريح لـ «الأيام» عن تشكيل لجنة من قبل المجلس مكونة من عدد من القيادات العسكرية والقبلية؛ للجلوس مع عدد من القيادات العسكرية، ومنها قائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري لمناقشة التجاوزات التي تمت من قبل القوات المشتركة، والتدخل في صلاحيات السلطة المحلية بالمديرية.

وأوضح رئيس انتقالي المضاربة أن اللجنة باشرت عملها والتقت بعدد من الأطراف، منها حمدي شكري، لافتا أن تشكيل اللجنة جاء بناء على مخرجات اجتماع موسع للقيادة المحلية بالمديرية، وحال انتهاء مهمتها سوف ترفع تقريرا متكاملا ومفصلا للقيادة المحلية حول اللقاءات ونتائجها.

وأكد رئيس القيادة المحلية في تصريحه على متابعة ما يدور في المديرية من كثب، وأن القيادة المحلية تعمل على حلحلة ما يمكن حلحلته مع الشرفاء في المديرية من مشايخ وشخصيات اجتماعية ومثقفين وكل من يهمه الأمر بكل ود واحترام، وأن الاختلافات والتباينات تحدث في كل زمان ومكان وهذا أمر طبيعي.

وشدد رئيس انتقالي المضاربة ورأس العارة على عدم السماح بالقفز على الواقع الثوري الجنوبي المعيش في المضاربة خاصة والجنوب عامة.

وكانت اللجنة المكلفة من قبل المجلس الانتقالي بمديرية المضاربة وراس العارة، المكونة من الشيخ محمود الأغبري أركان حرب اللواء التاسع صاعقة، العقيد فهد سالم سالمين الركن الفني للواء التاسع صاعقة، العقيد سلطان جرجاح، الشيخ أحمد علي الشبيقي رئيس المجلس القبلي بالمديرية، والشيخ محمود المليشي الأغبري، قد التقت خلال اليومين الماضيين بقائد اللواء الثاني عمالقة الشيخ حمدي شكري وناقشت العديد من القضايا التي تهدف إلى تحقيق الاستقرار الأمني في المديرية، ومحاربة ظاهرة التقطع والتهريب، والإشكاليات القائمة، والتدخلات من قبل القوات المشتركة في صلاحيات السلطة المحلية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى