توزيع كمامات محلية الصنع مجانًا بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
وزعت مبادرة "حضارم لمكافحة كورونا" أمس الخميس أكثر من 8 آلاف كمامة قماشية مجانا في أسواق ومستشفيات ومطاعم مدينة سيئون محافظة حضرموت بالتعاون مع مبادرة "أنت وطن".

وقال رئيس المبادرة م.هادي باجبير "إن الحملة تهدف إلى نشر الوعي بين أوساط المجتمعات المحلية بالمحافظة، وتنبيه المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية، والتحذير من خطورة انتشار فايروس كورونا، خاصة المديريات المنكوبة، من خلال عدة حملات من توزيع للكمامات والأوراق التوعوية والمحاضرات".

وأشار باجبير إلى أن الكمامات الموزعة من إنتاج حوالي 130 امرأة بحضرموت، حيث أشرفت عليهن مدربات محترفات خلال عملية الإنتاج في منازلهن، وذلك لإنعاش القطاع النسوي ورفع كفاءة الإنتاج بالمحافظة.

من جهته أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، م.هشام محمد السعيدي، بمبادرة حضارم لمكافحة كورونا، مثمناً تفاعل أبناء حضرموت في الداخل والخارج وعطاءهم اللامحدود لخدمة مجتمعهم، مؤكداً دعم ومساندة السلطة المحلية بوادي حضرموت لمثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع.

حضر تدشين حملة التوزيع مدير إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز العامري، ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الوادي والصحراء د.عبدالله باجهام، وعدد من المسؤولين بالمديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى