بطولة إسبانيا : زيدان يقود الريال دون ضغوط في سباق الأمتار الأخيرة

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

> * أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أمس الأحد أن فريقه ريال مدريد يخوض من دون ضغوط سباق الأمتار الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم واقترابه من اللقب الـ 34 في تاريخه .. ويتصدر النادي الملكي ترتيب الدوري ، بفارق نقطة واحدة عن غريمه وبطل الموسمين الماضيين برشلونة، وتتبقى لنادي العاصمة (ثلاث مباريات) مقابل مباراتين للنادي الكاتالوني.

* ويحتاج الريال إلى فوزين من المباريات المتبقية، وأولها اليوم الإثنين ضد مضيفه غرناطة في المرحلة السادسة والثلاثين، لحسم الدوري بصرف النظر عن نتائج برشلونة، وإحراز لقب الليجا للمرة الأولى منذ 2017، وتعزيز رقمه القياسي في البطولة الـ (34).

* وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مباراة غرناطة : "لسنا تحت الضغط .. علماً أن الضغط أمر طبيعي ، وأيضا إلزامي .. لكنني لا أعتقد أن ثمة ضغط خاص بشأن هذه الفترة من الموسم .. هذا الأسبوع الأخير (يختتم الموسم في إسبانيا في 19 يوليو) ، وتتبقى لنا ثلاث مباريات لخوضها، وكل طاقتنا يجب أن تكون منصبة الآن على مباراة اليوم الإثنين .. الآن لا نجري أي حساب .. ولا نفكر سوى بخوض المباريات، نحن نركز فقط على مباراة اليوم".

* وحقق النادي الملكي نتائج مثالية منذ استئناف منافسات الدوري في يونيو الماضي ، بعد تعليقها لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وحقق الريال (ثمانية انتصارات في ثماني مباريات) خاضها منذ العودة، في سلسلة إيجابية أتاحت له انتزاع الصدارة من برشلونة الذي أهدر النقاط بثلاثة تعادلات من أصل مبارياته التسع في الفترة ذاتها، وحقق النادي الكاتالوني 6 إنتصارات، آخرها أمس الأول السبت على مضيفه بلد الوليد بهدف نظيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى