الكشف عن سر تراجع أداء ميسي

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * كشف تقرير صحفي إسباني ، أمس الأحد ، عن سبب تراجع أداء النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي ، قائد برشلونة ، وغيابه عن التهديف في المباريات الأخيرة، باستثناء ركلة الجزاء التي سجلها أمام أتلتيكو، وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن الأمر يعود إلى حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعب وحاجته إلى راحة، قبل استئناف مباريات دوري الأبطال، بسبب خوضه جميع المباريات منذ استئناف النشاط.

* وسُئل كيكي سيتين ، مدرب برشلونة، عقب مباراة بلد الوليد ، التي فاز بها فريقه 1 - 0 عما إذا كان ميسي بحاجة إلى الراحة، فأجاب: "بالطبع، لقد قلتها من قبل .. لم يسجل إلا هدفا واحدا، ولولا ذلك لكنا منحنا كثيراً من اللاعبين المزيد من الراحة".
* وهز ميسي الشباك ، من ركلتي جزاء من مجموع 3 أهداف أحرزها لبرشلونة منذ استئناف الليجا ، لكن ميسي دخل موسوعات الأرقام القياسية بعدما بات أول لاعب في تاريخ الدوري الأسباني يسجل 20 هدفاً، ويمرر العدد نفسه من التمريرات الحاسمة في موسم واحد، أي إنه ساهم بشكل مباشر في 40 هدفاً حتى الآن.

* وليونيل ميسي 33 عاماً أول لاعب يصل إلى 20 تمريرة حاسمة في الدوري الأسباني ، منذ زميله السابق (تشافي هرنانديز) في موسم 2008/2009، مع عدم وجود أي لاعب يجمع بين هذا الإنجاز ، وإحراز 20 هدفاً أو أكثر ، في الموسم نفسه من الدوري الأسباني الذي انطلق عام 1929.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى