لجنة رجال المال تلبي احتياج مستشفى ابن خلدون والوهط

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> قدمت لجنة رجال المال والأعمال بمحافظة لحج اليوم الأحد منحة أدوية ومعدات طبية لمستشفى ابن خلدون والوهط بتكلفة إجمالية بلغت 46 مليون ريال.
وتضمنت المنحة كميات من الأدوية والمستلزمات الوقائية ومواد نظافة وتعقيم وأسطوانات أكسجين ومستلزماتها، في إطار برنامج مكافحة وباء كورونا والحميات، وبناءً على طلب من إدارة المستشفيين لهذه المواد.

وقال علي حسين البلعسي أحد أعضاء اللجنة لـ«الأيام» إن حملة التبرعات من قبل التجار جمعت 95 مليون ريال صرف منها 56 مليوناً و500 ألف ريال كحوافز للعاملين الصحيين، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية لمستشفى ابن خلدون والوهط، مشيراً إلى استمرار التجار في الإسهام بدفع التبرعات لصالح الصندوق.

لجنة رجال المال تلبي احتياج مستشفى ابن خلدون والوهط
لجنة رجال المال تلبي احتياج مستشفى ابن خلدون والوهط

وأعلن البلعسي أن صندوق رجال المال والأعمال سيستمر إلى ما بعد جائحة كورونا ليخدم القطاع الصحي، والعديد من المجالات في المحافظة من خلال استمرارية النشاط المجتمعي لرجال المال والأعمال كمبادرة لأجل لحج، شاكراً جهود اللجنة والدور الذي لعبه المحافظ في دعوته لرجال المال لمساعدة السلطة المحلية، والإسهام في مجابهة فيروس كورونا.

من جانبه، أكد عبدالرحمن الفنيع عضو اللجنة أن جميع الوحدات الصحية التي تمت زيارتها سوف تحظى بالدعم والمساعدة بحسب الطلبات المقدمة من إداراتها خلال الأيام القادمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى