مسؤل بلحج: نتمنى تظاهرة تلبية تطلعات المواطنين لا خلط الأوراق

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
علق قيادي في السلطة المحلية بلحج أمس على دعوة المجلس الانتقالي للتظاهر يوم الخميس القادم للتنديد بالخدمات وتأييد الإدارة الذاتية.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال نائب مدير مكتب الإعلام بلحج عبد القوي العزيبي إنه يتمنى أن تكون التظاهرة "هدفها تلبية تطلعات المواطنين في تحسين مستوى الخدمات بشكل عام، وخاصة قطاع الكهرباء، وعدم خلط الأوراق.. نأمل أن تأخذ الفعالية طريق سلميتها وألا تحرف بوصلتها نحو أحداث الفوضى".

وقال: "يكفي لحج صراعات.. اليوم لحج محافظة منكوبة تعاني الفقر والأمراض، بينما الحكومة والتحالف يعطي للمحافظة ظهر المجن"، حسب قوله.
ودعا العزيبي أن تكون فعالية الخميس حضارية وتحقق هدفها في جانب الخدمات، مشيراً إلى أن المحافظة في وضع مستقر أفضل من بقية المحافظات الأخرى.

كما دعا أبناء لحج للحفاظ على بقاء الوضع الحالي في مجال الخدمات أو تحسنه للأفضل.
وألمح القيادي المحلي إلى ضرورة التقارب بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة لمناقشة كل القضايا، والخروج برؤية مشتركة تهدف إلى خدمة عامة الناس.

وأوضح أن الشعب قد جرب الخروج عن ولي الأمر، وما نتج عن ذلك من حرب وفقدان هيبة الدولة لأكثر من خمس سنوات عجاف.. مضيفاً القول: "اليوم الكل شركاء فيما هو حاصل في البلاد، وهناك مفاوضات لربما تثمر بشراكة".

وحث العزيبي على ضرورة تحلي الجميع بالصبر حتى توضح الصورة فيما يتعلق بمخرجات الرياض، وقال: "لحج هي أم الجميع، ولا بد أن نعطي لها الحق في الاهتمام والرعاية، فوريدها ينزف من 1963 وإلى اليوم، مع ذلك كل الأنظار نحو الرياض، وما النصر إلا صبر ساعة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى