انتقالي لودر يعقد اجتماعه ويقف أمام جملة من القضايا

> لودر «الأيام» سالم الربيزي

>
عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر اجتماعها الدوري أمس الخميس برئاسة عباس ناصر السقاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلودر؛ لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، ومنها تردي الخدمات العامة في المديرية، بما يخص ضبط المتلاعبين بمخصصات المواد البترولية بالمديرية.

وتطرق السقاف إلى الأحداث التخريبية الأخيرة التي طالت محطة كهرباء المنطقة الوسطى من قبل عصابات مأجورة تعمل ضد المواطن، مؤكداً على محاسبتها أمام القانون؛ لردع كل من تسول له نفسه العبث بالخدمات العامة والخاصة بالمواطنين.

إلى ذلك، وقف الاجتماع أمام تعنت الشرعية في وقف مرتبات العسكريين الجنوبيين في المنطقة الرابعة، الذين يقدمون التضحيات الجسام بجبهات القتال مدافعين عن وطنهم من الغزاة والمليشيات الهمجية، وقد أجمع الحاضرون على  القرارات التي اتخذها رئيس الإدارة الذاتية اللواء أحمد سعيد بن بريك بشان مرتبات العسكريين المنقطعة من قبل الحكومة عمداً.

وفي نهاية الاجتماع تطرق المجتمعون إلى جملة من المتفرقات المتعلقة بمعاناة المواطن، واتخذ الاجتماع عددا من القرارات الرادعة تجاه المتلاعبين بمخصصات المديرية من المواد البترولية وتسويقها إلى أماكن أخرى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى