ليستر ويونايتد يبقيان الصراع ثلاثياً على دوري الأبطال

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تنطلق المرحلة الـ 37 من الدوري الانجليزي الممتاز مساء اليوم السبت، بمباراة تجمع نوريتش سيتي وبيرنلي، حيث الأنظار ستكون متوجهة نحو (نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي) ، عندما يلعب أرسنال ومانشستر سيتي اليوم السبت ، ومانشستر يونايتد وتشلسي غداً الأحد.
 * المواجهات في الدوري الإنجليزي مشتعلة على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث ضمن ليفربول الذي حسم اللقب ومان سيتي الوصيف المركزين الأول والثاني ، والصراع مُشتد على المركزين الثالث والرابع بين تشلسي وليستر سيتي ومانشستر يونايتد.

 * وستكون الأنظار شاخصة إلى المباراة بين (توتنهام وليستر سيتي) غداً الأحد ، و(ليفربول وتشلسي) يوم الأربعاء المقبل ، وكان ليستر سيتي ومانشستر يونايتد قد أبقيا على سباقهما المحموم مع تشلسي على آخر مركزين مؤهلين إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بفوز الأول على ضيفه شيفيلد يونايتد والثاني على مضيفه كريستال أمس الأول الخميس، حيث تغلب ليستر على شيفيلد 2 - صفر ، ومان يونايتد على بالاس بالنتيجة ذاتها .. ورفع ليستر الرابع ويونايتد الخامس رصيدهما إلى 62 نقطة ، بفارق نقطة فقط خلف تشلسي الثالث.

 * ومع تبقي مرحلتين فقط على نهاية الموسم ، يحتدم السباق على البطاقتين الأخيرتين ، المؤهلتين إلى المسابقة القارية الأم ، بين تشلسي وليستر ومانشستر يونايتد .. وفي حال بقي الأخيران على المسافة نفسها ، بنتيجة المرحلة المقبلة (يستضيف يونايتد وست هام ويحل ليستر ضيفاً على توتنهام)، سيخوضان معركة حاسمة في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، عندما يحل "الشياطين الحمر" ضيوفاً على ليستر في 26 يوليو.

وفي ما يلي نورد ترتيب الفرق العشر الأولى في الدوري الإنجليزي :
1. ليفربول 93 نقطة
2. مان سيتي 75
3. تشلسي 63
4. ليستر سيتي 62
5. مان يونايتد 62
6. ولفرهامبتون 56
7. توتنهام 55
8. شيفيلد 54
9. أرسنال 53
10. بيرنلي 51.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى