29 حالة مؤكدة بساحل حضرموت والبحسني يثمن جهود الصحة

المكلا «الأيام» خاص

أكد مدير مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت د.عبدالله كعيتي أن إجمالي عدد الحالات المؤكدة إصابتها بفايروس كورونا 29 حالة، 23 منها ترقد في مستشفى الفقيد الجريري و6 حالات في مركز العزل بمستشفى ابن سينا.

جرى ذلك خلال اجتماع عقد مساء أمس برئاسة محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، لمناقشة الوضع الصحي بالمحافظة وجهود قيادة مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت في هذا الاتجاه.

وثمن البحسني الجهود المبذولة من قبل الأطباء والممرضين العاملين في المستشفيات ومراكز العزل لمواجهة فايروس كورونا وتقديم الخدمات الطبية للحالات المصابة، متعرفا على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه الطواقم الطبية أثناء تأدية الواجب الإنساني، وإنجازات مستشفيات ومراكز العزل منذ تأسيسها.

وأكد محافظ حضرموت أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع الصحة اهتماماً كبيراً، كونهم الجيش الأبيض الذي يتصدّر خط الدفاع الأول لمواجهة كوفيد- 19، وستعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات وفق الإمكانيات المتاحة، حاثاً الكوادر الطبية العاملة في المستشفيات ومراكز العزل على مراعاة الظروف الحالية، وتأدية الواجب الإنساني بكل إخلاص، خدمةً لأهلهم في هذه الأوضاع الاستثنائية.
حضر اللقاء مدير عام مكتب وزارة المالية بساحل حضرموت أنور الجعيدي، ومدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية بساحل حضرموت المحامي سامي بامحفوظ.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى