لأول مرة.. ساعة Galaxy Watch 3 ستتيح لك الرد على المكالمات من خلال قبضة يدك

> كشف موقع engadget التقني، أن تطبيق Galaxy Watch 3 Plugin الذي تم إصداره حديثًا من سامسونغ سيدعم ميزة مهمة، وهي إمكانية الرد على المكالمات الهاتفية.
وتدعم الساعة إيماءات اليد، وعلى الأخص للرد على المكالمات، فإذا تلقى المستخدم مكالمة هاتفية، فما عليه سوى فرد ثني قبضة يده، ويمكن أيضًا تحريك اليد مثل حركتها عند المصافحة لتجاهل مكالمة، وذلك لأول مرة.

ونظرًا لأن Galaxy Watch 3 تحتوي على مكبر صوت، سيكون من الممكن استقبال المكالمات على الساعة نفسها.
كما سيتضمن تطبيق الساعة القادمة، ميزة ”اكتشاف السقوط“ الموجود في ساعات ”أبل“، والتي تقوم بإصدار تنبيه لمدة 60 ثانية للحصول على رد في حال سقوط المستخدم بقوة، وإذا لم يجب، فسيتم إرسال نص بموقعه وتسجيل صوتي مدته خمس ثوان لجهات الطوارئ المحددة.

ويمكن ضبط الساعة لإجراء مكالمة الطوارئ بعد الانتظار لمدة دقيقة، وذلك توقيتا اختياريا.
كما سيكون التقاط لقطات الشاشة أسهل الآن في الساعة الجديدة، فلن يكون المستخدم بحاجة إلى الضغط على الزر السفلي والاتجاه إلى اليسار كما كان من قبل، فقط يمكنه الضغط على الزرين الجانبيين في نفس الوقت لالتقاط لقطة شاشة.

ومن المتوقع أن تكشف شركة سامسونغ النقاب عن الساعة الجديدة في حدث عبر الإنترنت في 5 آب/ أغسطس، إلا أنه من المتوقع إصداره بعد ذلك بأيام أو أسابيع.
ومن المرحج أن تطور سامسونغ ساعاتها السابقة وتصدر أحجامًا أصغر بقليل 41 مم و 45 مم، كما ستتضمن ميزات Watch Active 2 مثل تخطيط القلب ومراقبة ضغط الدم.​

إرم نيوز

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى