مشبق والصراري يبحثان حل مشكلة السيول بمنطقة الشيخ إسحاق

> عدن «الأيام» خاص

> قام صباح اليوم الأحد فهد مشبق مدير مديرية المعلا بمعية م. وليد الصراري مدير الأشغال العامة في محافظة عدن بنزول ميداني إلى منطقة الشيخ إسحاق بالمعلا، لبحث ووضع حل جذري لمشكلة تدفق السيول التي تعاني منها المنطقة.
وقام مشبق والصراري بمناقشة الحلول الممكنة لمشكلة تدفق السيول مع مجموعة من المهندسين والمختصين وممثلي المنطقة الذين كانوا باستقبالهم، وفي مقدمتهم م. أيمن عون، م. خالد هاشم الصبيحي.

وخلال الزيارة جرت مناقشة العديد من الحلول والمعالجات التي ستحول دون تعرض المنطقة لأضرار السيول والكوارث، وفق إعداد خطة عمل من قِبل مهندسي الأشغال العامة، وتحت إشراف مباشر من مدير الأشغال العامة بالمحافظة.
واتفق الصراري مع مأمور المديرية على البدء برفع مخلفات السيول، وإعداد دراسة لتنفيذ مشروع مجرى للسيول في منطقة الشيخ إسحاق.

وأوضح مدير مديرية المعلا فهد مشبق أن البناء العشوائي المستحدث فوق مجاري السيول هو أكثر ما يعيق عملهم، وهو المسبب الرئيس للكوارث كالتي حدثت مؤخراً، داعياً جميع أبناء منطقة الشيخ إسحاق إلى التكاتف لإنجاح هذا المشروع أسوةً بمشروع مضخة المياه الذي نجح بفضل تكاتف الجميع، ولم يعد أي مواطن من المنطقة يعاني من عدم وصول الماء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى