شرطة سقطرى تؤكد العمل مع الانتقالي من أجل استقرار المحافظة

> حديبو «الأيام» خاص

> أكد العميد أحمد سعد سالم القدومي، مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى، أن شرطة أرخبيل سقطرى ستعمل جنبا إلى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتجاه أبناء المحافظة، للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
وناقش القدومي، في اجتماع عقد اليوم الإثنين وضم ضباط الأمن العام ومدراء الأقسام والمراكز الأمنية، الخطة الأمنية لتأمين مصلى العيد بالعاصمة حديبو والمناطق الأخرى في المحافظة.

وخلال اللقاء أكد العميد أحمد سعد القدومي أن الإدارة الذاتية بقيادة م. رأفت علي إبراهيم الثقلي ستكون بجانب الأجهزة الأمنية وتفعيل الخطة الأمنية لمصلى العيد والدوريات في العاصمة والمراكز والوحدات الأمنية في مختلف مناطق سقطرى، وذلك لسلامة المواطنين أثناء تأدية صلاة العيد الأضحى المبارك.

وناقش اللقاء آلية تنفيذ الخطة الأمنية المكلفة بتأمين مصلى عيد الأضحى المبارك التي تهدف إلى توفير الحماية اللازمة لتأمين المصلين بموقع تأدية الصلاة من الداخل والمخارج وتنظيم حركة السير للمركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة عن الحوادث المرورية، بالإضافة إلى توفير الأطقم على بوابة المصلى وضبط كل من يريد إطلاق الألعاب النارية وتوزيع الأفراد على موقع المصلى من الداخل والخارج، وعلى قوات المشتركة والنجدة المرور تأمين الطرق الفرعية الرئيسية والأماكن المزدحمة التي تتواجد فيها المركبات والدراجات النارية التي لها صلة بالمصلى وترتيب حركة السير أثناء الوصول والمغادرة.

وشدد العميد القدومي على جميع الضباط بتنفيذ خطة تأمين مصلى العيد كل في إطار مهامه حسب الخطة المكلفة من إدارة شرطة المحافظة، وكلف نائب مدير عام الشرطة بالإشراف على الخطة المرسومة، بالإضافة إلى توزيع الخطة على كافة الوحدات والمراكز والأقسام الأمنية.
ووجه العميد القدومي مكتب التوجيه المعنوي بتغطية الخطة الأمنية المرسومة وفقاً للمهام والاختصاصات بالنزول على الشوارع الرئيسية والفرعية التي يتواجد فيها رجال الشرطة والعمل على روح الفريق الواحد، للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى