ساري يرغب في إراحة كريستيانو رونالدو ضد كالياري .. ولكن!

تورينو «الأيام» متابعات :

* يأمل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، في إراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ 35 عاماً، بعد المباريات المتتالية التي خاضها النجم البرتغالي مع فريق السيدة العجوز، خصوصًا هذا الموسم، وبالتحديد بعد العودة من توقف "كورونا".
 * وحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري يرغب في إراحة هداف الفريق ونجمهم الأول كريستيانو رونالدو ولا يجعله يسافر إلى إقليم ساردينيا.

 * وقد حسم نادي يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في الجولة الماضية بعد الفوز على فريق سامبدوريا، بهدفين نظيفين ليتوج باللقب التاسع على التوالي كرقم قياسي تاريخي لم يحدث في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى.
 * وتشير التقارير الصحفية إلى أن النجم البرتغالي لا يرغب في الراحة بسبب منافسته القوية مع (تشيرو إيموبلي وروبيرت ليفاندوفسكي) على لقب هداف الدوريات الخمس الكبرى وصاحب الحذاء الذهبي، حيث يملك رونالدو 31 هدفًا، حتى الآن مع نادي يوفنتوس، فيما أنهى روبيرت ليفاندوفسكي الدوري الألماني برصيد 34 هدفًا، ويتعادل معه تشيرو إيموبلي هداف الدوري الإيطالي، ونادي لاتسيو ، في نفس الرصيد مع تبقي مباراتين.

 * وسيلعب نادي يوفنتوس بعد أسبوعين فقط إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون ضد نادي ليون الفرنسي بعد أن خسرت السيدة العجوز لقاء الذهاب بهدف نظيف.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى