اختتام دوري فريق أهلي جفل بحضور النجم شرف محفوظ

> سيئون «الأيام» صالح قمصي :

>
* بحضور النجم الكروي المعروف الكابتن شرف محفوظ ، وبرعاية كريمة من قبل داعم الشباب والرياضين الشيخ عمر محمد باحمدون ، وضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها فريق أهلي جفل الرياضي لكرة القدم بمدينة الحوطة، أسدل أمس الستار عن الدوري الداخلي الاول للفريق، وسط حضور كبير من وجهاء وشخصيات رياضية واجتماعية في المنطقة ومن خارجها، التقى في نهائي هذا الدوري فريقا البواسل والنوارس والذي أسفر عن فوز فريق البواسل بهدفين، حيث سُجل الأول عن طريق عبيد جيزان في د . 10، وضاعف النتيجة زميله عبد العزيز باشراحيل في د . 15 .. فيما قلص النوارس نتيجة اللقاء بتسجيله هدفه الوحيد عن طريق لاعبه هشام مقرم في د . 25.

 * وقد تم بين الشوطين إشهار (أكاديمية جفل المصغرة للفئات السنية)، فيما أقيم خلال فترة ما بين الشوطين عرض خاص لأوبريت غنائي كان بعنوان (جفل التاريخ) بحضور الكابتن شرف محفوظ، وقبيل نهاية اللقاء تم سحب جائزة مالية للجمهور الحاضر.
 * وعقب انتهاء اللقاء تم تكريم الكابتن شرف محفوظ، وكذلك الشخصيات الداعمة والشخصيات الاجتماعية والرياضية البارزة في المنطقة، فيما تم تكريم فريق البواسل بكأس البطولة وفريق النوارس بكأس الوصافة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى