بن بريك: الانتقالي ماضٍ نحو الاستقلال ولن يخذل شعب الجنوب

> يافع «الأيام» خاص

>
جدد رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، التأكيد على أن الانتقالي ماض نحو تحقيق تطلعات شعب الجنوب ومشروعهم في استعادة دولتهم كاملة السيادة.

وقال بن بريك، خلال مشاركته أمس في احتفالات المهرجان التراثي السنوي بيافع، "إن مشاركتنا في هذا المهرجان بين إخواننا وأبنائنا في يافع، جاءت بناءً على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لمشاركة أبناء يافع احتفالهم بالذكرى التاسعة لتحرير جبل العر والذكرى الثالثة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي".

وأضاف "لقد جئناكم من جميع محافظات الجنوب من العاصمة عدن والضالع وسقطرى والمهرة وأبين وحضرموت وشبوة لنشهد معكم هذا المهرجان ليافع الأصيلة".
وتابع:" لا يفوتنا هنا أن نتذكر بكل إجلال شهداء الجنوب من أبناء يافع الذين سطروا أروع الملاحم في الدفاع عن أرض الجنوب وقضيته، منهم اللواء احمد سيف اليافعي وطماح ونبيل القعيطي والحدي وأبو اليمامة وغيرهم الكثير الكثير ممن يفخر بهم الجنوب".

وأكد اللواء بن بريك أنه سينقل الرسالة التي حمّلها إياه أبناء يافع إلى الرئيس الزُبيدي للسير قدما نحو تحقيق أهداف شعب الجنوب، وإنهم على العهد باقون ومع كل خطوة يخطوها المجلس بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي لتحقيق أهداف الجنوبيين وتطلعاتهم.

كما أكد اللواء بن بريك باسم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لأبناء يافع والجنوب بشكل عام، وقوفهم مع شعبهم وتحقيق أهدافه قائلا: " إننا لن نخذلكم نحو الاستقلال وتحقيق النصر".
وأثنى اللواء بن بريك في كلمته على دور التحالف العربي قائلا:" إلى إخواننا في التحالف، نحن خلفكم وسنصون العهد ونقدر لكم كل تضحياتكم، وسنكون معا صفا واحداً منتصرا في مواجهة أي تهديدات في كافة الجبهات ". 

ويأتي مهرجان يافع هذا السنة متزامنا مع إحياء فعالية الذكرى التاسعة لتحرير منطقة (العُر)، والذكرى الثالثة لتأسيس المجلس الانتقالي وتجديد التأييد والثقة بالقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومباركة أبناء يافع لانتصارات شعب الجنوب في جميع الجبهات السياسية والعسكرية والجماهرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى