تأجيل تظاهرة منددة بسياسات السلطة المحلية في طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

>
علمت «الأيام» أن فعالية التظاهرة التي كان من المزمع إقامتها من قِبل المجلس الانتقالي الجنوبي بطور الباحة بلحج للتنديد بما وصفها بالسياسات الفاشلة التي تمارسها السلطة المحلية في المديرية، والمطالبة بعودة الحزام الأمني يوم غد الثلاثاء تم تأجيلها إلى وقت آخر.

وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بطور الباحة محمد حميد هاشم الشعبي في تصريح لـ «الأيام» إلغاء الفعالية التي كانت مقررة اليوم، وتم تأجليها لوقت آخر سوف يتم تحديده لاحقاً، مرجعاً السبب للظروف الاستثنائية التي تشهدها المديرية والتطورات الأخيرة خاصة اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة، وما نتج عنها من قرارات تستدعي إعطاء فرصة للجنة الأمنية التي شكلها المحافظ بدخول المديرية، إضافةً إلى دعوات عدد من قيادات المجلس الانتقالي لتأجيل الفعالية.

ولفت إلى أن اللجنة الأمنية كانت جزءاً من مطالبهم، ولكن المطلب الأكبر قائم وهو إقالة مدير المديرية الذي يمارس سياسة خاطئة -حسب قوله- وعودة الحزام الأمني للمديرية.
وقال في ختام تصريحه إنه حال انتهاء اللجنة الأمنية من مهمتها وعملها في المديرية سوف يحدد المجلس الانتقالي بالمديرية موعداً جديداً للفعالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى