العسكريون الجنوبيون يعلنون عقد مؤتمر صحفي لعرض مظالمهم ومطالبهم

> عدن «الأيام» خاص

> دعت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، واللجنة التحضيرية للاعتصام بعدن إلى عقد مؤتمر صحفي ميداني في ساحة الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف صباح اليوم الخميس، لتوضيح كافة المظالم والمعاناة ومطالب القوات المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى، وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً.

وجاء نص البيان الذي أصدرته الهيئة العسكرية يوم أمس الأول كالتالي: «استمراراً لفعاليات التصعيد المتزامنة مع استمرار الاعتصام الحقوقي العام المفتوح الذي يكمل يومه الثامن والثلاثين على التوالي، فإن قيادة الهيئة العسكرية العليا واللجنة التحضيرية للاعتصام بعد أن تيقن لها استمرار المماطلة والتسويف واللامبالاة من قِبل حكومة الشرعية، وتواطؤ دول التحالف معها تجاه تجاهل كافة مطالب الاعتصام الرئيسية.

وإزاء كل ذلك، بعد أكثر من 38 يوماً في ساحة الاعتصام، فإن قيادة الهيئة العسكرية العليا، واللجنة التحضيرية للاعتصام تعلنان عن عقد مؤتمر صحفي ميداني في ساحة الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف صباح اليوم الخميس الساعة التاسعة صباحاً الموافق 13 أغسطس 2020م، حيث سيتم فيه التوضيح للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي عن كافة المظالم والمعاناة والمطالب لشعبنا الجنوبي والقوات المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى، وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً، وغيرها من القضايا التي تضر حياة شعبنا.

وعليه، فإننا نتوجه بالدعوة لكافة وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمقروءة والمسموعة والمواقع الإلكترونية للحضور والمشاركة والتغطية لهذا المؤتمر الصحفي الهام.

كما نتوجه بالدعوة للحضور والمشاركة الفاعلة لكافة القادة العسكريين والأمنيين والمدنيين، وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة، وأسر الشهداء والجرحى وكافة منظمات المجتمع المدني الجنوبي.

كما نلفت عناية الجميع بأننا خلال المؤتمر الصحفي سوف نضع الجميع في صورة الخطوط العريضة للتحرك القادم إن استمرت الحكومة بالمماطلة، وعدم الاستجابة لمطالب المعتصمين، واستمرار دول التحالف بالسير في فلك ونهج حكومة الفساد، وعدم الضغط عليها وفق ما يخوله لهم البند السابع الذي بموجبه تم تدخلهم في شؤون البلد عامة.

وفي الختام ندعو الجميع للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام لإنجاح فعالية المؤتمر الصحفي المقرر عقده أمام مقر قيادة قوات دول التحالف بمديرية البريقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى