استمرار تدريبات منتخب الشباب مع إضافة لاعب يمني قادم من فرنسا

> صنعاء «الأيام» عصام علي محمد :

> * أجرى منتخبنا الوطني للشباب تدريباته الصباحية بقيادة مدير جهازه الفني الكابتن أمين السنيني بمساعدة الكابتن شهيم النوبي والكابتن خالد عاتق مدرب الحراس وقد أجرى منتخبنا الوطني للشباب تمريناته على ملعب نادي الوحدة بصنعاء بحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم عبدالفتاح لطف و أ . أحمد الشرفي ، والجهاز الطبي الذي يقوده باقتدار الدكتورعارف قدار طبيب المنتخب ومساعده عبدالسلام الأصبحي .. وقد ضمت قائمة اللاعبين الذين شاركوا في الحصة التدريبية الصباحية 29 لاعباً ، وهي قائمة ضمت 20 لاعباً من الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية بعد استبعاد 3 لاعبين لأسباب فنية ، مضافاً إليهم 9 لاعبين جدد ، بينهم اللاعب محمد طلال الأصبحي وهو لاعب يمني يعيش هو وأسرته في فرنسا ، ويلعب هناك مع نادي بُرباكي الواقع في مدينة بوو (Pau) جنوب غرب فرنسا والذي وصل مساء أمس الأربعاء حيث شارك في أول تمرين له مع المنتخب.

* هذا وقد ركّز مدرب منتخب الشباب الكابتن أمين السنيني على تمرينات اللياقة والتمريرات، والمهارات التكتيكية الجماعية، فيما لا تزال قائمة اللاعبين مفتوحة .. فيما أجرى الدكتور عارف قدار فحوصات طبية لجميع اللاعبين ، للتأكد من خلوهم ، والجهازين الفني والإداري والإعلامي من فيروس كورونا كوفيد - 19 عبر جهاز الترمومتر الحراري لقياس درجة حرارة الجسم، وبعد الفحص والتدقيق تأكد للطاقم الطبي أن جميع لاعبي المنتخب وطواقمه الفنية والإدارية والطبية والإعلامية يتمتعون بدرجة حرارة طبيعية وكذا خلو جميع أفراد معسكر الشباب من أي أعراض مرضية.

* الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب في سباق مع الزمن، حيث يسعى إلى تنفيذ خطته التدريبية ، قبل موعد المباراة الافتتاحية ، التي يواجه فيها منتخبنا الوطني للشباب المنتخب القطري يوم السادس عشر من أكتوبر المقبل في أوزبكستان ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى