كونتي : إشبيلية يمتلك خبرة أكثر من إنتر ميلان ونرغب في تحقيق مفاجأة

> دوسلدورف «الأيام» متابعات :

> * أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي ، أن فريق إشبيلية الإسباني يمتلك خبرة كبيرة مقارنة بـ «النيراتزوري» ملحًمًا إلى أن فريقه سيبحث عن المفاجأة.
* واكتسح «النيراتزوري» منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني ، بخمسة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب «اسبرت أرينا» بمدينة دوسلدورف الألمانية ، ليتأهل لنهائي أول بطولة قارية ، للمرة الأولى منذ 2010 ، عندما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع مدربه الأسبق البرتغالي جوزيه مورينيو.

* وأكد أنطونيو كونتي في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» : «الجميع يشعر بالسعادة بالتأهل للنهائي .. الأهم هو أن عدداً كبيراً من لاعبي فريقي يلعبون هذه المباريات للمرة الأولى، وهم يكتسبون الخبرات في اليوروبا ليج».
وأضاف : « إشبيلية يمتلك خبرات كبيرة ، وأعتقد أنه فاز بأربعة ألقاب في آخر 8 سنوات هم معتادون .. ولكننا لدينا الرغبة لتحقيق المفاجآت».

* كما أبرز أنه ينتظر أن يدخل لاعبوه المباراة المقبلة «دون خوف» ، وأنها إذا انتهت بخسارة ، فستكون لأن «المنافس كان أفضل».
* وفاز إنتر ميلان في نصف نهائي الدوري الأوروبي على شاختار الأوكراني بخماسية نظيفة ، وسجل للفريق الإيطالي لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 19 و74 فيما سجل دانيلو دامبروزيو في الدقيقة 64 فيما سجل البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 78 و83.

* ويقابل فريق إشبيلية نظيره إنتر ميلان في نهائي الدوري الأوروبي غداً الجمعة 21 أغسطس الجاري ، والتي ستقام على ملعب راين أنرجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى