صدمة لمشجعي باريس سان جيرمان .. نيمار قد يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

> لشبونة «الأيام» متابعات :

> * في خبر قد يمثل الصدمة لعشاق باريس سان جيرمان ، قد يغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والمقررة بين البي إس جي، وبين الفائز من المباراة الأخرى بين بايرن ميونخ وليون في نصف النهائي الآخر.
* وأفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن البرازيلي الدولي خرق البروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم والذي ينص على عدم تبديل القمصان بين اللاعبين عقب المباريات كإجراء احترازي للتعاطي مع تبعات تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

* ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن نيمار خرق البروتوكول الطبي والقواعد الاحترازية من فيروس كورونا «كوفيد - 19» بعد تبديل القمصان مع مدافع لايبزيج مارسيل هالستنبرج بعد المباراة.
* وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرازيلي مُعرض للإيقاف من قبل يويفا بسبب انتهاك قواعد الوباء .. إذ أن قواعد الاتحاد الأوروبي تنص على أن اللاعبين الذين يتبادلون القمصان عقب المباراة يتم إيقافهم لمباراة واحدة كما يتعين عليهم عزل أنفسهم لمدة 12 يومًا.

* وبلغ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه ، بفوزه على لايبزيج الألماني بنتيجة 3 - صفر الثلاثاء في الدور نصف النهائي في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك في الذكرى الخمسين لتأسيسه.
* وكان نادي العاصمة الفرنسية بلغ المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 25 عاما والثانية فقط في تاريخه بعد فوز قاتل على أتالانتا الايطالي 2 - 1 بهدفين في الدقيقتين 90 و90+3 ، فيما تفوق لايبزيج على أتلتيكو مدريد الإسباني بالنتيجة ذاتها ، ليبلغ النهائي للمرة الاولى في تاريخه في ثاني مشاركة له فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى