أساسيو ليفربول يخسرون والبدلاء يتعادلون فى ودية ساليزبورج

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* حسم التعادل بهدفين لكل فريق المباراة الودية التي جمعت ليفربول الإنجليزي بنظيره ساليزبورج أمس الثلاثاء في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد .. وانتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح ساليزبورج ، رغم بداية ليفربول المباراة بالتشكيل الأساسي للفريق ومشاركة الدولي المصري محمد صلاح .. وفى الشوط الثانى نجح (بروستر المهاجم الشاب) لليفربول فى تسجيل ثنائية ، مدركًا التعادل للفريق الإنجليزي في ثاني وديات الريدز إستعدادًا للبريميرليج.

 * وبدأ فريق ليفربول المباراة بتشكيلة أساسية ، يتقدمها الثلاثي الهجومي (محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو) ، وأهدر محمد صلاح فرصة هدف محقق أمام ريد بول سالزبورج ، وذلك عندما تلقى تمريرة رائعة ، وضعته في موقف انفراد ، إلا أنه سدد الكرة بشكل غير دقيق لتصطدم بجسد حارس المنافس في الدقيقة 51 .. وكان محمد صلاح قد أهدر العديد من الانفرادات ، خلال الموسم الحالي، وهو ما جعله يخسر جائزة هداف الدوري الإنجليزي لصالح جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 * وشهدت هذه المباراة تواجداً جماهيرياً مكثفاً ، على غير العادة ، من جانب الجماهير النمساوية ، حيث أظهرت الصور عدم وجود تباعد اجتماعي بين الجماهير التي حضرت المباراة ، وكذلك عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية ، ضد فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامات.
 * وتعد النمسا من البلدان التي تضررت من فيروس كورونا ، إذ سجلت أكثر من 25 ألف إصابة حتى الآن ، وأكثر من 700 حالة وفاة، ولكن في الفترة الأخيرة بدأت أعداد الإصابات في الانخفاض، مثلما حدث مع عدد كبير من بلدان العالم.

وشهد شوط المباراة الثاني إقصاء قائد الفريق (فيرجيل فان دايك) بعد كرة هوائية مشتركة أصيب على إثرها وسط نزيف الدماء من وجهه.
 * وبحسب الصحافة المقربة من ليفربول، فإن إصابة فان دايك ليست خطيرة، وسيكون متاحًا في لقاء السبت أمام آرسنال، في كأس الدرع الخيرية .. وطالب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لاعبيه ، باللعب بشكل أفضل ، في مباراة الفريق القادمة أمام آرسنال في الدرع الخيرية.

 * وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه : "لا يزال لدينا أربعة أيام ، قبل أول مباراة رسمية لنا، لذلك علينا استغلالها للتعافي".
 * وأضاف : "سنكون جاهزين قدر الإمكان لمباراتنا القادمة ضد آرسنال ، يجب علينا أنّ نلعب بشكل أفضل من اليوم ، أعتقد أننا قادرون على ذلك، وستكون لدينا فرص، سنلعب بشكل أفضل بالتأكيد".

 * وأتم تصريحاته قائلًا : "المُعسكر في النمسا كان جيدًا حقًا ، والأشياء كانت رائعة ومثالية ، لقد فعلنا ما أردنا ، ومُشاهدة مُشجعين في الملعب كانت تجرية جديدة لنا بعد وقت طويل، من الواضح أنّ وجود الجماهير يُحدث فرقًا من حيث الأجواء للمباراة، ونأمل أنّ نتمكن من القيام بشيء كهذا في إنجلترا قريبًا أيضًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى