فاتي يعلق على انضمامه لمنتخب اسبانيا لأول مرة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أعرب أنسو فاتي ، نجم فريق برشلونة ، عن سعادته بالانضمام لـمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم للمرة الأولى ، حيث وصف ذلك بأنه يعد فخرا وشرفا بالنسبة له، مؤكدا أنه كان «شعورا مذهلًا» عندما علم باستدعائه من المدرب لويس إنريكي، ومشيرا إلى أنه سيحاول «الاستمتاع بأقصى شكل ممكن».

* وأوضح الشاب الصاعد (أنسو فاتي) في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية للمنتخب : «إنه لفخر وشرف وجودي هنا وسأحاول التعلم من اللاعبين الذين سبقوني .. وسأحاول الاستمتاع بأقصى شكل ممكن والاجتهاد من أجل الانضمام في مناسبات أخرى قادمة .. تحدثت مع بوسكيتس طيلة الأسبوع الجاري لقد قال لي أن أحاول الاستمتاع ، وتحدثت أيضا مع جوردي ألبا ، وقال لي نفس الأمر أن استمتع ، وأنها ستكون تجربة رائعة».

* وحول اللحظة التي تم إبلاغه فيها بالانضمام للمنتخب ، قال أن صديقه «ناداه من بعيد» وقال له : «أنسو، ستذهب للمنتخب، حينها قلت لنفسي، ماذا يقول هذا .. لم أصدقه، ولكن عندما نظرت في هاتفي، كان إحساسا مذهلا».
* ويستهل «الماتادور» مسيرته في النسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية غداً الخميس في شتوتجارت بمواجهة من العيار الثقيل أمام ألمانيا ، قبل أن يستضيف بعدها بثلاثة أيام ، أوكرانيا في مدريد .. ويتواجد منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الرابعة ، في المستوى الأول إلى جانب كل من : ألمانيا وأوكرانيا وسويسرا.

* ويشار إلى أن المنتخب الإسباني ، قد استهل معسكره في مدينة «لاس روزاس» الرياضية في مدريد بحضور 24 لاعبًا تحت يد المدير الفني لويس إنريكي الذي يعود لتولي مقاليد الأمور من جديد بعد الفترة الأولى التي انقطعت في يونيو 2019.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى