الزمالك يتحصن بالتاريخ في موقعة بيراميدز

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * يدخل الزمالك المصري اختبارا ناريا ، حينما يواجه منافسه بيراميدز ، مساء اليوم الخميس ، ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري .. ويعلق الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون آمالًا كبيرة على هذه المباراة في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين لخطف المركز الثاني والمؤهل للمشاركة في دوري الأبطال .. إذ شهدت مباريات الفريقين معا ، تفوقا نسبيا لأصحاب الرداء الأبيض، حيث تقابلا في 4 مباريات حقق الزمالك الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر بمثلها.

* ويستقبل الأهلي المصري ، نظيره وادي دجلة ، مساء يوم غد الجمعة ، على استاد القاهرة الدولي ، ويسعى الأهلي إلى مواصلة مسلسل الانتصارات والاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري المصري، لا سيما أن الفارق بينه وبين الثاني بيراميدز 17 نقطة ، أي فارق كبير جدًا يصعب على أي فريق اللحاق به ومنافسته على اللقب.

* ويأمل المدير الفني للشياطين الحمر السويسري ريني فايلر ، إستغلال الدفعة المعنوية لدى لاعبيه، من أجل حصد 3 نقاط جديدة تضاف لرصيد الفريق الأحمر ، ليواصل نتائجه ، وعروضه القوية في المسابقة .. ويمتلك النادي الأهلي في جعبته 62 نقطة ، جعلته في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، حيث لعب 23 مباراة وجمعهم من 20 انتصار، وتعادلين وهزيمة وحيدة وسجل 56 هدفاً، وتلقت شباكه 8 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى