قائد لواء المهمات لـ«الأيام»: عدم الالتزام بوقف النار يجعل خياراتنا مفتوحة

> شقرة «الأيام» خاص

>
تصعيد مستمر من قبل قوات الإصلاح في جبهة الشيخ سالم بأبين
> تشهد جبهة الشيخ سالم بأبين مواجهات واشتباكات مسلحة بشكل مستمر بين القوات الجنوبية وقوات الإصلاح، وشهدت خلال اليومين الماضيين تصعيداً جديداً لا يختلف كثيراً عن المواجهات السابقة.

وقال قائد عمليات محور أبين في تصريح خاص لـ«الأيام»: "قواتنا المسلحة ومعها المقاومة الجنوبية تتعامل مع الموقف العسكري والتصعيد الذي شهدته جبهتا الشيخ سالم والطرية خلال اليومين الماضيين بأقصى درجات ضبط النفس، نحن قوة مدافعة وهناك محاولات فاشلة متكررة تحاول من خلالها قوات الإخوان - وفي خرق مستمر لاتفاق الهدنة - الهجوم على قواتنا".

وأضاف: "ومع كل هذا باءت كل محاولاتهم بالفشل الذريع والانكسار، المرة تلو الأخرى بفضل يقظة وصمود رجال قواتنا الجنوبية الأبطال".

من جانبه تحدث نبيل الحنشي قائد لواء المهمات الخاصة عن التصعيد قائلاً: "ما لم يتم الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار وفقا لاتفاقية الرياض فخياراتنا مفتوحة وقواتنا تعرف كيف تتعامل مع أي موقف قد يطرأ".

وأضاف: "نحن صامدون في خنادقنا ومتارسنا، رجالنا مسلحون بعزيمة فولاذية وإرادة صلبة، يستمدون تلك العزيمة من عدالة القضية الجنوبية التي يقاتلون من أجلها ويقدمون الأرواح رخيصة فداءً للوطن الجنوبي وحماية المواطن الجنوبي من قوى التطرف والإرهاب".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى