الحد يكسب لبعوس في افتتاح بطولة قدامى منتخبات لحج

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * انطلقت عصر أمس السبت منافسات بطولة قدامى لاعبي الفرق الشعبية لمنتخبات مديريات محافظة لحج ممن تجاوزوا سن (الأربعين عاما) والتي ينظمها المجلس الرياضي للفرق الشعبية بمديرية تبن برعاية مدير عام المديرية الأخ محسن، وقد شهد ملعب حلين بمنطقة آل حيد بمديرية الحد مباراة افتتاح البطولة والتي جمعت بين فريقي منتخب مديريتي الحد ولبعوس ضمن المجموعة الأولى، والتي حسمها الأول لصالحه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مواجهة ممتعة وشيقة قدم من خلالها الفريقان لمحات كروية جميلة نالت استحسان الجمهور الغفير الذي حضر لمتابعة اللقاء التي آلت النتيجة في نهايته لمصلحة منتخب مديرية الحد بأربعة أهداف سجلها كل من : محمد ناصر هرهرة (هدفين) ومحسن العوكبي وعبدالله محمد موسى مقابل هدفين لمنتخب مديرية لبعوس .. أحرزهما منصور النمر وصالح بن طالب .. ليحصد منتخب الحد أول ثلاث نقاط في رصيده.

* ويشارك في هذه البطولة في نسختها الاولى 9 مديريات قسمت بحسب التوزيع الجغرافي الأكثر قربا إلى ثلاث مجموعات ضمت الأولى ( المفلحي ، الحد ، ولبعوس ) .. فيما ضمت الثانية (ردفان ، حبيل جبر ، وحالمين ) .. أما المجموعة الثالثة ، فقد ضمت (تبن ، الملاح ، والحوطة) حيث تنافس الجميع بنظام الكل مع الكل على أن يصعد الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريق متأهل حقق المركز الثاني إلى الدور نصف النهائي.

* حضر مباراة الافتتاح رئيس المجلس الرياضي للفرق الشعبية بمديرية تبن المهندس عوض حويدر ومنسق البطولة أبوبكر الحاسكي وأعضاء اللجنة : صلاح السفياني ومحمود تيسير ومطيع عوض ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى