مدير أمن الضالع يتفقد الوضع الأمني بمديرية قعطبة

> الضالع «الأيام» خاص

> تفقد مدير عام إدارة الشرطة بمحافظة الضالع العميد عدلان قايد صالح الحتس في زيارته لمديرية قعطبة أمس الوضع الأمني في مديرية قعطبة وإدارة الشرطة فيها.
وكان في استقباله مدير إدارة أمن قعطبة الرائد مجاهد محمد شوفر، والشيخ شايف ناجي سنان قائد المقاومة بالمناطق الوسطى، وضباط وأفراد الشرطة بالمديرية.

والتقى العميد الحتس أفراد الأمن الموجودين في مقر الإدارة الأمنية، لتباحث سير العمل بإدارة الأمن ومستوى الأداء الأمني بالمديرية، كما استمع من مدير إدارة أمن قعطبة ورؤساء الأقسام إلى شرح عن سير العمل، وحجم الصعاب التي تعتري عملهم في ظل الإمكانيات المحدودة.

وأشاد العميد عدلان الحتس بالجهود الأمنية التي تبذلها إدارة وأفراد الشرطة بمديرية قعطبة، مطالباً إياهم بمزيد من العمل الدؤوب في خدمة المواطنين وما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار بالمديرية.

وقال مدير إدارة أمن قعطبة الرائد شوفر: إن زيارة العميد الحتس إلى مديرية قعطبة وتفقده لإدارة أمن المديرية تعكس مدى اهتمامه وحرصه على استتباب الأمن والاستقرار بالمناطق المحررة وتفعيل دور الأجهزة الأمنية، من أجل القيام بواجبها في حفظ الأمن، ومعالجة قضايا المواطنين، وعدم التساهل فيها وعدم السماح لأي كان بالمساس بأمن واستقرار المديرية.

مؤكداً أن إدارة أمن مديرية قعطبة وكل الأقسام الشرطة التابعة لها في المديرية لن تسمح لأي شخص كان، بالمساس بأمن واستقرار المديرية، وستعمل على بذل المزيد من الجهود من أجل استتباب الأمن ومعالجة كل الاختلالات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى