اغتيال جندي باللواء الثاني والنخبة تتهم القاعدة

> عتق «الأيام» خاص

>
إصابة مواطن حمل علم الجنوب برصاص نقطة في عتق
> قتل جندي بقوات النخبة الشبوانية أمس الأحد في مدينة جول الريدة التابعة لمديرية ميفعة بمحافظة شبوة برصاص مسلحين مجهولين.

وقال سكان مصدر أمني لـ«الأيام» إن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة نوع هايلوكس أطلقوا النار على الجندي باللواء الثاني نخبة شبوانية رامي أحمد بن رشيد لدهم أمام سوق القات بمنطقة جول الريدة فسقط مضرجا بدمائه وفارق الحياة.

ومازال المسلحون فارين، فيما الأجهزة الأمنية شرعت في التحقيق والتحري حول الجريمة.

ونعت قيادة اللواء الثاني نخبة شبوانية الجندي بن رشيد، وقالت في برقية نعي إنه قتل "برصاصات غادرة نفذتها عناصر تنظيم القاعدة وبتواطؤ وتعاون مخزٍ وفاضح من مليشيات الإخوان الإرهابية المحتلة لمحافظة شبوة، حيث أصبحت المحافظة وكراً وملاذاً آمناً للتنظيمات الإرهابية المتحالفة مع عناصر مليشيات الإخوان الإرهابية التي تمارس الانتقامات والاغتيالات والاعتقالات بحق جنود النخبة الشبوانية وأبناء محافظة شبوة الرافضين والمعارضين للاحتلال الإخواني في المحافظة".

في سياق قريب أفادت مصادر في مدينة عتق مركز محافظة شبوة أن مواطناً أصيب إثر إطلاق رصاص عليه من نقطة الجلفوز الواقعة شرق المدينة.

وذكر شهود أن المواطن أحمد أبوبكر تربش من أبناء مديرية نصاب جرح برصاصة في الرأس، في نقطة تابعة للأمن بعتق شبوة ونقل إلى مستشفى عتق المركزي، حيث يخضع للعلاج بحالة خطرة.

وأوضحت المصادر أن مشادة كلامية وقعت بين المواطن تربش وجنود النقطة، نتيجة وضعه علم دولة الجنوب في سيارته التي كان معه فيها عائلته من نساء وأطفال، مضيفين أن الملاسنة تطورت إلى استخدام أحد الجنود سلاحه وأصاب تربش في رأسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى