ميسي يعود لتدريبات برشلونة الجماعية غدا الخميس

> برشلونة «الأيام» متابعات:

> واصل ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، التدرب بشكل منفرد لليوم الثالث على التوالي، تمهيدا لعودته إلى التدريبات الجماعية بعد فترة من الانقطاع، بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة النادي.
وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ميسي سينضم لتدريبات برشلونة الجماعية، تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، بداية من غدٍ الخميس.

وكان مراسل شبكة "سكاي سبورت"، أكد أن برشلونة لن يُغرم ميسي 100 ألف يورو، بسبب غيابه عن التدريبات في الفترة الماضية، حيث سيتم احتسابها من الإجازات المسموحة له.
وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن برشلونة سيؤدي مباراة ودية أمام خيمناستيك تاراجوانا، وهي الأولى له في الموسم الجديد، وذلك يوم السبت الموافق 12 سبتمبر الحالي.

ومن المقرر أن يخوض برشلونة أولى مبارياته الرسمية أمام فياريال في 26 سبتمبر، في منافسات الدوري الإسباني "الليجا".
وكان المدرب الجديد لنادي برشلونة رونالد كومان من أوائل المستقبلين للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لدى التحاقه بتدريبات الفريق، بعد تراجعه عن المطالبة بالرحيل.

وخاض ميسي تدريبات خاصة بعيدا عن باقي أعضاء الفريق، الذين قطعوا شوطا مهما في التحضيرات للموسم الجديد.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" (Mundo Deportivo) الإسبانية أن كومان التقى ميسي قبل بداية التدريبات، ودار بينهما حديث مقتضب حمل وعودا من الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن كومان أكد لميسي بأنه سيكون العنصر الأبرز في خططه للموسم المقبل، وأنه يعول عليه كثيرا من أجل المواصلة في قيادة الفريق نحو العودة إلى منصات التتويج بعد موسم خرج منه النادي الكتالوني خالي الوفاض.
ورد ميسي على ذلك بتعهده بتقديم كل الجهد المطلوب، وجدد التزامه بقيادة الفريق نحو تحقيق الانتصارات والمنافسة على كل البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى