مير التعليم الفني بأبين يلزم إدارة المعاهد بإجراءات السلامة المهنية

> زنجبار «الأيام» خاص

>
ناقش مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة أبين م. مهدي الجحيني اليوم الأحد، مع مدراء المعاهد التقنية والمهنية بالمحافظة بمكتبه بمدينة زنجبار جملة من المواضيع، أبرزها الاستعدادات الجارية لسير الامتحانات النقل، والوزارية للعام الدراسي 2019 – 2020م، التي ستبدأ في 19 سبتمبر.

واستعرض مع مُدير المعاهد تجهيز القاعات والورش والعينات والنماذج، وتجهيز قطع من المناهج خلال أسبوع، مع الحرص على سلامة الطلاب والمعلمين بتوفير الكمامات والمطهرات كإجراءات احترازية لمواجهة كورونا.

كما حرص الجحيني على إلزام إدارة المعاهد بإجراءات السلامة المهنية وصندوق الإسعافات الأولية، وتشكيل لجان إشرافية من المكتب (الموجهين) وأيضا تشكيل لجان الامتحانات من إدارة المعاهد، ورصد درجات الطلاب ورفعها قبل سير الامتحانات لمعرفة الطلاب المتقدمين والمحرومين مع تبرير الحرمان للطلاب ومراجعة نماذج الامتحانات وأن يكون الاختبار شامل للمنهج (العملي والنظري) والاختبارات - النظرية تكون أسئلة موضوعية، ومراجعة قبل الطباعة من لجنة الامتحانات والحرص على سرية الامتحانات وتسليم نماذج الامتحانات والتقرير النهائي لسير العملية.

 وتم تحديد موعد التسجيل والقبول للطلاب للعام الدراسي الجديد 2020-2021م في سبتمبر الجاري 2020م، وتجهيز استمارات القبول ودفع الرسوم من قبل الطلاب المتقدمين للقبول، وتشكيل لجنة التسجيل والقبول للمعاهد، وفتح تخصص جديد قسم (التكييف والتبريد) في المعهد المهني في مدينة الكود.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى