وقفة احتجاجية لمنتسبي الداخلية بعدن للمطالبة بصرف مرتبات 3 أشهر

> عدن «الأيام» خاص

> نظم منتسبو وزارة الداخلية أمس الأول وقفة احتجاجية أمام البنك المركزي بعدن للمطالبة بمرتباتهم للأشهر (مايو ويونيو ويوليو وأغسطس) من العام 2020م، والتي لم تصرف من قبل البنك المركزي.

وأشار المحتجون في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية إلى ضرورة صرف مرتبات ومستحقات وزارة الداخلية، والتي دعت لها اللجنة المفوضة من المجلس الانتقالي والمكلفة بمتابعة كافة الحقوق والمستحقات والمرتبات الخاصة بوزارة الداخلية للأشهر الأربعة الماضية.

كما ثمن الضباط والأفراد المشاركون في الوقفة المساعي الحثيثة التي تبذلها المفوضية الأمنية في تبني مطالب منتسبي وزارة الداخلية والدفاع عن حقوقهم وحمايتها بما في ذلك دعمها وتأييدها لإقامة هذه الوقفة والمشاركة في إنجاح مقاصدها، مجددين ثقتهم بالمفوضية باعتبارها الممثل لإرادتهم الحرة وحقوقهم.

كما أشاد المشاركون بصمود مخيم الاعتصام العسكري المفتوح في مدينة الشعب منذ ما يقارب 70 يوماً، مؤكدين أنهم جزء لا يتجزأ منه ومشاركون في فعالياته على الدوام إلى جانب رفاق السلاح والهم المشترك من أبناء القوات المسلحة وتحت قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي.

وخلال الوقفة تم تشكيل لجنة لمقابلة نائب محافظ البنك شكيب الحبيشي لتسليمه البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية، إلا أنهم وعند وصولهم إلى مكتبه لم يجدوه، كما رفض مدير مكتبة استلام أصل البيان، وقد تم إعلامهم بأنه سيتم صرف راتب شهر واحد خلال اليومين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى