انطلاق بطولة أندية شبوة للكرة الطائرة في أكتوبر

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * أوضح رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بمحافظة شبوة الأخ عبدالله صالح حبتور في تصريح خاص لـ "الأيام"، أن الفرع أصدر تعميماً تضمن قرار انطلاق البطولة التنشيطية لكبار الكرة الطائرة للموسم الرياضي لعام 2020م، بعد إعلان الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري استئناف عودة النشاط الرياضي تدريجياً في المناطق المحررة ، بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر ، بسبب جائحة كورونا العالمية .. مؤكداً أنه تقرر انطلاق بطولة المحافظة للكبار في شهر اكتوبر القادم 2020م في الصالة الرياضية المغطاة (صالة الفقيد عادل الأعسم) في مدينة عتق .. وقد قال حبتور : "نرجو من كافة أندية المحافظة الـ (24) إرسال موافقتها بالمشاركة من عدمها ، لكي يتسنى لنا رفع أسماء الأندية المشاركة في البطولة في فترة أقصاها أسبوعاً من تاريخ التعميم ، ما لم سيعتبر الفريق الذي لا يسلم رسالة موافقته على المشاركة (غير مشارك في البطولة)".

* هذا ودعا رئيس فرع الاتحاد كل الأندية المشاركة والجماهير العاشقة للعبة إلى التعاون والتكاتف مع فرع اتحاد الطائرة واللجنة المنظمة للبطولة مع تظافر جميع الجهود سعياً لتطوير مستوى اللعبة نحو الأفضل، خاصة في ألعاب الظل هذه ، من أجل اكتشاف المواهب والنجوم المبدعين والاهتمام بهم ودعمهم لتمثيل المحافظة في المنتخبات الوطنية والسير بخطى ثابتة على طريق نجم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة إبن شبوة المتألق الكابتن أديب مجعلي عبدالله.

* واختتم عبد الله حبتور تصريحه بالقول : "أطالب وزارة الشباب والرياضة ، بإرسال مخصصات الأندية المالية ، في أسرع وقت ممكن لحاجة أنديتنا الماسة إليها في هذه الظروف الصعبة لكي تساعدها في استعداداتها الجيدة من أجل المشاركة الفاعلة في البطولة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى