نهائيات كأس حضرموت الثقافية الثانية للأندية الأبطال في الـ 10 من أكتوبر

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تحتضن مدينة المكلا ، في العاشر من شهر اكتوبر القادم 2020 ، نهائيات كأس المسابقة الثقافية للأندية في نسختها الثانية)، الخاصة بالأندية أبطال التصفيات التمهيدية في كل من الساحل وهما : أندية شعب حضرموت ونهضة الريدة ، والوادي وهما: شباب القطن وسيئون والتي تنظمها اللجنة المشكلة من فرعي اللجنتين الثقافيتين في مكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت ، للمرة الثانية بعد نجاح البطولة الأولى التي أقيمت في شهر سبتمبر من العام 2018 في مدينة القطن وتوج بها نادي شباب القطن.

* وأبلغت اللجنة المنظمة الأندية الأربعة بالموعد الرسمي لإقامة الفعالية ، واللائحة الفنية الخاصة بالمسابقة ، والتي ستحتوي على أسئلة في مجالات الثقافة الإسلامية والثقافة العامة واللغة والأدب والجغرافيا والرياضة والثقافة الوطنية ، وستتخلل المسابقة أسئلة عامة، وبرامج فنية وثقافية وتوعوية ، ويشارك كل ناد بأربعة متسابقين .. كما سيشهد هذا المهرجان الثقافي ، العديد من البرامج والفعاليات منها البرنامج الترفيهي والسياحي والمعرفي للفرق المشاركة.

* هذا وتواصل اللجنة المنظمة تحضيراتها واستعداداتها المكثفة لضمان نجاح هذه التظاهرة والمهرجان الثقافي الرياضي الذي يؤكد وحدة حضرموت وشبابها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى