حكام كرة اليد في المكلا ينهون دورتهم المبتدئة بنجاح

المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

* أنهى 15حكماً مستجداً في كرة اليد يوم أمس الأول الخميس دورتهم المبتدئة التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة واحتضنها الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا، تمهيداً لمشاركة الحكام في الدورة العامة التي ستنظم لحكام اللعبة في ساحل ووادي حضرموت ، خلال الأيام القادمة ، في إطار التعاون بين اتحادي اللعبة بالمحافظة، بهدف توسيع قاعدة الحكام .. وقد شهدت الدورة خلال فترة انعقادها من (الـ 15 من شهر سبتمبر وحتى الـ 17 منه) عدداً من المحاضرات القيمة التي ألقاها المحاضر الحكم (صبري العبد باسماعيل) ، إضافة إلى التطبيقات العملية لعدد من فقرات قانون اللعبة ومستجداته.

* وعقب انتهاء التطبيق الميداني الأخير ، والمحاضرة الختامية، قام الأخ المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بمعية رئيس فرع اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت (الكابتن وليد محمد باشغنون) بتكريم الحكام المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة، كما تم تكريم محاضر الدورة الكابتن صبري العبد باسماعيل .. بالإضافة إلى الجهات الإعلامية المشاركة في تغطية الدورة، ومنها صحيفتنا الموقرة "الأيام"، وقد شارك في تكريم المشاركين الإخوة : مدير إدارة الإتحادات والأندية في مكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ، أمين عام فرع اتحاد اليد عادل صالح حيابك ، والمسئول المالي حسن باحمادي.

* وفي تصريح للصحيفة ، أشاد رئيس فرع اتحاد كرة اليد في ساحل حضرموت الكابتن وليد باشغنون ، بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة والتي قطف ثمارها الحكام الشباب المستجدون .. مشيراً إلى أن ذلك سيدفع بهم للمشاركة الفاعلة في الدورة العامة، التي ستقام لاحقاً وسيتم اعتمادهم لإدارة مباريات البطولات الداخلية في البداية على أمل أن يتم مشاركتهم قريباً وبعد مواصلة تأهيلهم في البطولات العامة ، وأعلن باشغنون عن تبني اتحاده إقامة بطولة تنشيطية مفتوحة للأندية الشهر القادم ، بهدف تنشيط اللعبة ، بعد ركود النشاط الرياضي عامة ، بفعل الحظر الذي تم فرضه بسبب جائحة كورونا، وستشهد الفترة القادمة عدداً من البطولات الداخلية والمشاركات خارج المحافظة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى