تنسيق أمني وعسكري لحماية حدود طورالباحة

> الحوطة «الأيام» خاص

> ناقش اجتماع بالحوطة بلحج، حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج المحامي رمزي الشعيبي، وقائد اللواء الرابع حزم العميد وافي الغبس، ناقش مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في مناطق سيطرة اللواء والجهود التي تبذل في مواجهة مليشيات الحوثي ومكافحة أعمال التهريب في حدود مديرية طورالباحة.

وأكد الاجتماع، الذي عقد أمس الأول، ضرورة تقييم الأوضاع بصورة دقيقة، وخلق تنسيق أمني وعسكري من شأنه أن يسهم في توحيد وتأطير الجهود وفق رؤية واضحة تضمن حماية حدود الصبيحة، خاصة مديرية طورالباحة، وبإسهام فاعل من المجلس الانتقالي في المديرية.

تنسيق أمني وعسكري لحماية حدود طورالباحة
تنسيق أمني وعسكري لحماية حدود طورالباحة

وأشاد الاجتماع بالحس الأمني العالي لأفراد اللواء الرابع حزم ومن بينها نقطة "عيريم" في ضبط عملية تهريب أجهزة وطيران مسيّر لمليشيات الحوثي.

وثمن الشعيبي حرص قائد اللواء الرابع حزم العميد وافي الغبس وقيادة انتقالي طورالباحة في تأمين المديرية أمنيا وعسكرياً، مؤكداً ضرورة استمرار هذا الحرص وتعزيزه خلال المرحلة القادمة في ظل استمرار تحركات مليشيات الحوثي ومليشيات الحشد الشعبي الإخوانية، لافتا إلى أن القيادة المحلية لانتقالي لحج تتابع الأوضاع من كثب وبشكل متواصل، تحسبا لأي خطوة قد تقدم عليها هذه المليشيات.

وبيّن الشعيبي أن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي يولي جبهات الصبيحة اهتماما كبيرا، باعتبارها صمام أمان البوابة الغربية للجنوب ضد محاولات مليشيات الحوثي والحشد الشعبي إشعال جبهات الحدود بين محافظة لحج وتعز>

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى