سواريز يتوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بعد خروجه من حسابات برشلونة

>

توصل الأوروجواني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد على الانتقال لصفوفهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بعد أن استبعده الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني من حساباته في الموسم الجديد، لعدم اقتناعه بقدراته ولياقته البدنية، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن لويس سواريز توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد، للانتقال لصفوفهم خلال الصيف الجارى، ما سيدفع إدارة الأتليتي للتخلص من المهاجم الإسباني دييجو كوستا.

وكان مسئولو برشلونة قد قدموا عرضا جديدا إلى لويس سواريز خلال الساعات الماضية، من أجل فسخ تعاقده مع البارسا والرحيل عن كامب نو هذا الصيف، ووفقاً لما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن برشلونة عرض على لويس سواريز تعويضًا قدره 7 ملايين يورو أى نصف راتبه في عامه الأخير من العقد المبرم مع البارسا، لكن تم رفض العرض على الفور من قبل محامي المهاجم الأوروجواني.

وأضافت الإذاعة أن محامين لويس سواريز لديهم أوامر من اللاعب برفض أي تعويض من البارسا يقل عن 14 مليون يورو (لا سماح بيورو واحد)، وهي ليست خدعة أو موقف تفاوضي من قبل اللاعب، ولكن إذا أراد البارسا التخلص من سواريز فسيتعين عليهم دفع كامل راتبه في السنة المتبقية من العقد.

وأكملت الصحيفة أن هناك عددا من أعضاء مجلس إدارة برشلونة، يعتقدون أن المفاوضات مع يوفنتوس أو امتحان اللغة الإيطالي الشهير ليس أكثر من ستار لتأخير رحيله عن الفريق الكتالوني. حيث كان يتمسك لويس سواريز بالبقاء داخل برشلونة، رغم أن الهولندي رونالد كومان أخطر اللاعب بأنه خارج خططه في الموسم الجديد.

ولا يزال مستقبل الأوروجواني لويس سواريز مُعلقاً مع تبقي 15 يوماً على إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية، وينتهي تعاقد لويس سواريز مع برشلونة فى يونيو 2021

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى