رسميا.. سبأفون تنقل مقرها الرئيسي إلى عدن

> «الأيام» غرفة الأخبار

> أعلنت شركة سبأفون للهاتف النقال رسميا نقل مقرها الرئيسي إلى العاصمة عدن، بعيدا عن هيمنة وسيطرة الجماعة الحوثية.. كما بشرت مشتركيها أنها سوف تعمل على استكمال تشغيل بقية الخدمات وصولاً إلى تقنية الجيل الرابع والخامس.

وقالت الشركة في بيان ثاني لها "إن النقل جاء بقرار مجلس إدارة شركة سبأفون وجمعيتها العمومية غير العادية، استجابة لدعوة الحكومة الشرعية ومجلس النواب والتحالف العربي بضرورة نقل شبكات قطاع الاتصالات إلى العاصمة المؤقتة عدن".

وقالت الشركة في بيانها: "واجهت الشركة مؤخرا الكثير من المصاعب والعوائق نتيجة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية على مقر الشركة في صنعاء، منها على سبيل المثال:

استيلاء المليشيات الانقلابية على أصول الشركة والسيطرة على مقرها الرئيسي بصنعاء وتعيين طاقم إداري تابع للقيادي الحوثي صالح الشاعر مسؤول الدعم اللوجستي لوزارة دفاع مليشيا الحوثي في صنعاء، قاموا على إثرها بنهب مقدراتها وإيراداتها.

أضافة إلى عرقلة مشروع تشغيل وتأمين الشبكة من العاصمة المؤقتة عدن، عن طريق استهداف أعمال الشبكة، والاستيلاء على معداتها وأجهزتها، وتلفيق الأكاذيب، وانتحال شخصيات مدراء، وتزوير مستندات، والتغرير على السلطات، وارتكاب جرائم تخريب وإتلاف ممتلكات وتعريض سلامة المواطنين والعاملين للخطر، وانتهاءً ببث الشائعات الملفقة ونشرها إعلاميا ضد جهود وأعمال إطلاق الشبكة من العاصمة المؤقتة عدن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى