ميلان يتقدم بثبات في تصفيات الدوري الأوروبي

> ميلانو «الأيام» متابعات :

> * يستقبل فريق ميلان الإيطالي نظيرة بودو غليمت، مساء اليوم الخميس ، على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة التأهيلية الثالثة من تصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم ، واستهل فريق نادي ميلان مشواره في الدوري الأوروبي ، بفوز ثمين على (شامروك روفرز الإيرلندي) بثنائية نظيفة في تصفيات الجولة التأهيلية الثانية من البطولة.

* كتيبة الروسونيري هدفها هذا الموسم مختلف عن العام المنصرم ، فيرغب في الموسم الجديد المنافسة بقوة، وتحقيق الألقاب والعودة إلى منصات التتويج، لذا سيدخل اللقاء بكل قوة من أجل العبور للدور المقبل، والقتال في هذه البطولة بكل شراسة، آملاً بأن يكون له نصيب في الوصول إلى الأدوار المتقدمة من أجل حصد لقب البطولة الذي سيكون الأول في تاريخه.

* في المقابل، يبحث الفريق النرويجي عن مواصلة سكة الانتصارات، بعدما حقق فوزين متتاليين بهذه البطولة في الجولة التأهيلية الأولى والثانية ليصل لهذا الدور ويصطدم بميلان .. ويعلم بودو غليمت صعوبة المواجهة وقوة الخصم ، ولكنه يسعى إلى تقديم مباراة قوية تليق به، أملاً بأن يحدث مفاجأة في هذا الدور ويقصي ميلان.

* هذا وأعلن نادي ميلان مساء أمس الأربعاء إصابة مدافعه البرازيلي ليو دوراتي بفيروس كورونا ، وذكر ميلان ، في بيان عبر موقعه الرسمي أن نتائج الاختبارات التي أجراها دوراتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا ، وتم وضعه في العزل الذاتي، وأشار الروسونيري، إلى أنه تم إجراء اختبار لجميع أعضاء الفريق والموظفين الآخرين، وجاءت نتائجهم سلبية.

* وتابع النادي أنه وفقًا للبروتوكولات سيتم اختبار المجموعة بأكملها مرة أخرى قبل مباراة اليوم أمام بودو غليمت النرويجي وكان ميلان قد انتصر الخميس الماضي على نظيره شامروك روفرز الأيرلندي، بهدفين دون رد، ليتأهل الفريق الإيطالي إلى الدور الثالث من تصفيات التأهل للدوري الأوروبي .. وجاء الهدف الأول عبر المهاجم السويدي (زالاتان إبراهيموفيتش) في الدقيقة 23 ، من داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يؤمن كالهانوجلو، التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 67.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى