150 خريج وخريجة من كلية التربية بطور الباحة

> طور الباحة «الأيام» صلاح بن غالب

>
احتفلت كلية التربية في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج اليوم السبت بتخرج 150 خريجا وخريجة للعام الجامعي 2019-2020م، دفعة "همة نحو القمة" برعاية قائد الحزام الأمني بالصبيحة العميد وضاح عمر الصبيحي.

وألقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل مستشار محافظ لحج رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة علوان العطري، وكلمة عن السلطة المحلية بالمديرية من قبل الأمين العام للمجلس المحلي محمد حسن الجعلي، حيث تناولت الكلمات في مجملها أهمية العلم والتحصيل الأكاديمي للأجيال وضرورة تكاتف كل القيادات في الصبيحة لاستمرار العملية التعليمية بالكلية وتقديم الدعم لطلبة العلم ليتمكنوا من تجاوز الصعوبات التي تحول دون مواصلة بعضهم التعليم الجامعي خصوصا في ظل الأوضاع الحالية.

وشكر الطلاب الخريجون كل من بذل جهد مادي أو معنوي من القيادات العليا لإنجاح الحفل على رأسهم العميد وضاح، متقدمين بجزيل الشكر والتقدير لعمادة وأساتذة الكلية على ما يقدموه من جهود للنهوض بمستوى التحصيل العملي لأبناء الصبيحة والمناطق المجاورة لها.

وهذا وتنوعت فقرات الحفل بمشاركات إنشادية وشعرية. كما تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية من قبل اللجنة التحضيرية بأعضاء القيادة المحلية لانتقالي طور الباحة محمد حميد وتوفيق زلوبة وعبدالواحد نعمان ومستشار السلطة المحلية بالمديرية عبدالباسط المصفري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى