3 أحزاب بشبوة تتهم الإصلاح بالتفرد

> عتق «الأيام» خاص

> استنكرت ثلاثة من الأحزاب السياسية في محافظة شبوة أمس الأربعاء إقحامها فيما لم تتفق عليه في اجتماع المجلس التنسيقي للأحزاب السياسية بالمحافظة المنعقد أمس الأول.

وقالت أحزاب الاشتراكي، والبعث العربي الاشتراكي، وجبهة التحرير بشبوة في بيان "أنها فوجئت بالبلاغ الصحفي الصادر عن اجتماع المجلس التنسيقي للأحزاب السياسية بمحافظة شبوة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 28/ 9/ 2020م".

وأضافت "في الحقيقة أنه لم يتم التوافق على بعض النقاط الواردة في البلاغ، حيث انفرد الإخوة في حزب الإصلاح بإصدار البلاغ دون موافقة الأحزاب السياسية".

"وعليه ننفي نفيا قاطعا صلتنا كأحزاب عن بعض ما ورد في البلاغ، مؤكدين على ضرورة عدم التسرع في تحديد المواقف والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء المحافظة".

وكان مجلس تنسيق الأحزاب السياسية بشبوة وزع أمس الأول الثلاثاء بيانا حول ما قال إنه نتائج اجتماع عقد الإثنين الماضي في مقر الحزب الاشتراكي والذي طالب فيه بإخلاء ميناء بالحاف من التواجد العسكري وتشغيل المنشآت النفطية والغازية بالمحافظة.

ودعا المجلس أبناء محافظة شبوة لتوحيد الصف لمواجهة التحديات المستقبلية والاصطفاف خلف السلطة المحلية بالمحافظة في مسيرتها التنموية.

وتغيب عن الاجتماع ممثل حزب المؤتمر الشعبي العام.

وأقر الاجتماع الدعوة إلى عقد لقاء موسع لجميع القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والقبلية لجمع الكلمة وتوحيدها، لما يخدم مصلحة شبوة وأبنائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى