فريق التلال يخطف لقب كأس دوري المسبحي بعد فوزه على الصقر

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر:

> للمرة الثانية على التوالي توج فريق التلال من البويب بطلا لكأس دوري الشيخ باصغير المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس لكرة القدم للنسخة الرابعة للأندية الرياضية والفرق الشعبية والهواة لكرة القدم في مديرية مكيراس محافظة البيضاء، إثر تغلبه أمس على نظيره فريق الصقر من عر بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل الهدفان النجم إبراهيم ناصر وعمرو الشرفي وهدف الصقر عبدالقادر درويش.

وقد جرت المباراة التي أقيمت على ملعب مكيراس العام في أجواء رياضية وحضور جماهيري كبير وحاشد ومتميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين، حيث قدموا لمحات فنية جميلة، وتنافساً مثيراً خلال اللقاء الكروي الممتع.
وأشاد المسبحي بأداء اللاعبين المشاركين من مختلف الأندية والفرق الرياضية ودورهم في إنجاح الدوري السنوي الرابع التي تمثل صورة من صور الاهتمام بالشباب والرياضيين في مديرية مكيراس خاصة والمحافظة عامة.

وفي نهاية المباراة سلم مدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي والداعم الرسمي للدوري الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي كأس الدوري لكابتن فريق التلال من مدينة البويب نجم المنتخب الوطني النجم الكبير أكرم الورافي، والميداليات الذهبية وشهادات تقديرية وكأس الوصيف لكابتن فريق الصقر النجم عمار ناصر والميداليات الفضية وشهادات تقديرية، وكأس المركز الثالث لفريق شباب مكيراس النجم معد قاسم اللبني وكأس المركز الرابع لفريق شباب مرتعة محمد علي حنش.

وتم تكريم أفضل لاعب في الدوري اللاعب عمار ناصر من فريق الصقر، وكأس أفضل حارس للمبدع يوسف عبدالغني، وكأس هداف الدوري من نصيب اللاعب محمد العبيدي برصيد ستة أهداف.
وأشادت اللجنة المنظمة للدوري بالداعم الرسمي الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي، وتم تكريمه من قبل عدد من إدارات الأندية والفرق الرياضية، كما أشادت بلجان التحكيم والتنظيم والإعلام وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذا الدوري، وتم تسليم العديد من الدروع والشهائد التقديرية.

حضر اللقاء مدير عام مديرية مسورة عبدالقادر الرصاص ومدير إدارة أمن مديرية مكيراس المقدم علي الجنيدي ومدير عام المدينة الرياضية بالمحافظة عبدالله مسورد الحميقاني ومدير إدارة الاتحادات والأندية أحمد مرشد ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية مكيراس عادل صالح الحنش ورئيس نادي هلال عوين علي عبدالله العزاني ونائب رئيس نادي النهضة عبدالقادر الحاصل، ومدير مكتب التربية بمكيراس سعيد ناصر عبدالنبي ورئيس للجنة المنظمة للدوري كابتن محمد أحمد الحداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى