مانشستر سيتي يواصل نتائجه المخيبة وإيفرتون على قمة البريميرليج

> لندن «الأيام» متابعات :

> فرض ليدز يونايتد التعادل على ضيفه مانشستر سيتي، بنتيجة (1-1)، مساء أمس السبت، على ملعب ايلاند رود، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وافتتح مانشستر السيتي التسجيل عبر رحيم سترلينج في الدقيقة (17)، وعدل ليدز النتيجة عبر رودريجو في النتيجة (59).

وبعد هذا التعادل، واصل السيتي نتائجه المخيبة للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن سقط الجولة الماضية أمام ليستر سيتي (5-2).
وبتلك النتيجة رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، كما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر.

وحافظ إيفرتون على صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على برايتون ٤-٢ أمس السبت، في الجولة الرابعة من البطولة قبل التوقف الدولي.
وأصبح دومينيك كالفيرت ليوين أول لاعب من إيفرتون، يهز الشباك في أول أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليقود فريقه للفوز على برايتون .

وبهذه النتيجة، يتصدر إيفرتون الترتيب برصيد 12 نقطة، من أربع مباريات، بفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي وليفربول حامل اللقب، ولكل منهما مباراة إضافية.
ورفع ليوين رصيده إلى تسعة أهداف، في ست مباريات بجميع المسابقات، هذا الموسم، عندما ارتقى أعلى من الدفاع عند الزاوية البعيدة، ليسجل برأسه من كرة جيلفي سيجوردسون العرضية، في الدقيقة 16.

وهذا قبل أن يعادل نيل موباي النتيجة، من مدى قريب بعد خطأ فادح لبيكفورد، حارس إيفرتون، في الدقيقة 41.
وأعاد ياري مينا التقدم لأصحاب الأرض، في نهاية الشوط الأول، بضربة رأس أخرى من كرة عرضية متقنة، أرسلها مواطنه الكولومبي خاميس رودريجيز.

وأهدى البديل أليكس إيوبي هدفين في الشوط الثاني لرودريجيز، إذ وضع اللاعب الكولومبي الكرة في الشباك من ثمانية أمتار، ليجعل النتيجة 3-1 في الدقيقة 52، قبل أن يتوج تحركا رائعا بالهدف الرابع، في الدقيقة 70.
وقلص لاعب الوسط إيف بيسوما الفارق للفريق الزائر، بتسديدة رائعة من 25 مترا، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

لكن الوقت كان قد تأخر، لحرمان إيفرتون المتألق من انتصاره الرابع على التوالي في الدوري.
وحقق تشيلسي فوزًا ساحقًا على ضيفه كريستال بالاس (4-0)، سجل بن تشيلويل (50) وكيرت زوما (66) وجورجينيو (78 و83 من ركلتي جزاء) أهداف تشيلسي.

وبهذا الفوز، رفع البلوز رصيدهم إلى 7 نقاط، في المركز الرابع مؤقتا، بينما تجمد كريستال بالاس عند 6 نقاط، في المركز الثامن.
ويواجه فريق ليستر سيتي خصمه وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد ، على ملعب" ووكرز"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الليستر يقدم مستوى مميز هذا الموسم و يحل في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ، بعد أن فاز على مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، فهو لم يتلقى أي خسارة حتى الأن، و يسعى لحصد الثلاث نقاط لينفرد بالصدارة .
بينما يحل وست هام يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط ، فاز في مباراة وتلقى هزيمتين ، و آخر هزيمة له كانت أمام إيفرتون بنتيجة 4: 1 .
وفاز وست هام مرة واحدة فقط في أخر 11 مباراة أمام ليستر في 2018 بنتيجة 2: 0 و (4 تعادل و 6 هزيمه ) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى