نزول ميداني لوكيلة نيابة المخالفات والمرور لمعامل المياه بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
نفذت وكيلة نيابة المخالفات والمرور بلحج القاضية إيمان علي محمد يرافقها عضو النيابة هاني عبدالولي ومدير الأشغال ومفتشي الصحة بأشغال المديرية، أمس الأحد عملية نزول ميداني للعديد من معامل المياه الخاصة بالمديرية وضواحيها للتأكد من مدى تنفيذ ملاك المعامل لتوجيهات النيابة والاشتراطات الصحية والبيئية الصادرة من مكتب الأشغال، بعد ان تم منحهم مهلة شهر من قبل النيابة لتصحيح أوضاعهم وتطبيق كل الاشتراطات وفق محاضر الضبط.

وخلال النزول اطلعت وكيلة النيابة على الإجراءات التي اتخذها ملاك المعامل لتصحيح أوضاعهم من خلال مراقبة نظافة المعمل والعمال ووضع اللواصق التعريفية في عبوات المياه.
وطالبت وكيلة نيابة المخالفات خلال النزول من مكتب الأشغال بتنفيذ نزول دوري لمعامل المياه والتأكد من تنفيذ الاشتراطات الصحية والبيئية وتكليف جهة مختصة بالفحص الدوري للمياه.

وكانت نيابة المخالفات والمرور بمحافظة لحج سمحت في وقت سابق  بإعادة فتح معامل المياه بمدينة الحوطة وضواحيها والتي صدر بها قرار بالإغلاق بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وفق محاضر الضبط.

وجاء قرار السماح من قبل النيابة بهدف تنفيذ ملاك المعامل لشروط الصحة والسلامة المهنية المتبعة لمعامل إنتاج المياه الواجب تنفيذها والصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.
تجدر الإشارة إلى أن نيابة المخالفات والمرور قد أغلقت عدد من معامل المياه بمدينة الحوطة وضواحيها لمخالفتها متطلبات واشتراطات المواصفات القياسية المعتمدة الخاصة بالمنتج بعد انخفاض في قيمة ph عن الحد المسموح به إضافة إلى تلوث المنتج ببكتيريا     E-COOII وعدم التزام مالكي المعامل بتوجيهات وأوامر نيابة المخالفات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى